كلوب يطالب لاعبيه بتعلم أساسيات الدفاع من جديد

2022-10-04 00:29
الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، حاجة لاعبي فريقه للعودة إلى أساسيات الدفاع؛ لتحسين مستوى خط الدفاع، بعد استقبالهم لأهداف كثيرة في الموسم الحالي 2022-23.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة رينجرز في دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء "لا تسير الأمور بسرعة عندما تكتشف مشكلة الفريق وتقوم بمعالجتها. المنافسون يستغلون المساحات لدينا لتسجيل الأهداف، وعلينا أن ندافع بصلابة".

وأضاف مدرب ليفربول: "كنا ندافع بشكلٍ رائع، والنظام الحالي لا يعمل بشكلٍ جيد، لكن لا يجب أن نبدأ بأسلوب جديد، كل ما علينا فعله هو مساعدة الفريق على استعادة مستواه".

وقارن كلوب الظروف التي يمر بها فريقه بظروف كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، وتحدث قائلًا: "رونالدو ليس في أعلى مستوياته في هذه اللحظة، وهذا يحدث لنا جميعًا، وليونيل ميسي عاش الموقف نفسه الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان".

وأشار كلوب إلى أن الفريق المستعد يعود، لكن الأمر يحتاج إلى الصبر. وأظهر المدرب الألماني احترامه لرينجرز، قائلاً: "فريق رينجرز الاسكتلندي جيد ويملك مدربًا جيدًا ويلعب بثقة، قد قدموا موسمًا أوروبيًا استثنائيًا الموسم الماضي، وسيلعبون بقتالية في اللقاء".

كلوب يبرر سبب تراجع ليفربول

ويستضيف فريق ليفربول نظيره رينجرز الاسكتلندي، غدًا الثلاثاء، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-23، ويحتل فريق نابولي الإيطالي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن أياكس أمستردام الهولندي صاحب المركز الثاني، فيما يتذيل رينجرز ترتيب المجموعة من دون نقاط.

شارك: