هل يعثُر ليفربول على "صلاح الجديد" في الدوري المصري؟

2022-10-03 22:14
المصري إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز (Twitter/eremnews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلقى الجناح المصري الشاب، لنادي بيراميدز، إبراهيم عادل (21 عامًا) اهتمام أندية أوروبية من بينها ليفربول الإنجليزي، حسب تقارير إعلامية.

قال موقع "90 Min" من مصادره الخاصة إن إدارة ليفربول تراقب جدّيًّا إبراهيم عادل الذي ظهر بمستويات مميزة مع نادي بيراميدز في مسابقة الدوري المصري، إذ سجّل الموسم الماضي 7 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

ساعد إبراهيم عادل نادي بيراميدز في إنهاء الدوري المصري الموسم الماضي في المركز الثاني لأول مرة في تاريخه، كما أسهم في وصول بيراميدز إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية عام 2020، ويمتلك 4 مباريات دولية مع مصر.

وبدأت شهرة إبراهيم عادل في الاتساع في أوساط مشجعي الكرة المصرية بعد عروض عديدة قدّمها النادي الأهلي لنيل خدماته، قبل أن تنجح إدارة بيراميدز قبل أسابيع في تجديد عقده إلى نهاية موسم 2025-2026.

أكّد تقرير "90 Min" أن مسئولي ليفربول تابعوا اللاعب في الفترة الأخيرة، ويريدون تكرار نموذج محمد صلاح في استقطاب موهبة من الدوري المصري مباشرةً، خاصةً أن إبراهيم عادل يلقى اهتمام أندية أوروبية أخرى.

بيراميدز ينفي عرض ليفربول لإبراهيم عادل

ونفى مدير الكرة بنادي بيراميدز، محمود فتح الله، تقديم ليفربول عرض رسمي للتعاقد مع إبراهيم عادل، وقال: "لا توجد خطوات رسمية من ليفربول بشأن اللاعب، ارتباط اللاعب بليفربول شيء جيد، إنه موهبة كبيرة لنا ولمصر".

عروض من الدوري الإنجليزي لإبراهيم عادل

وحسب موقع "Goal"، فإن أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز تراقب إبراهيم عادل في الوقت الحالي، أبرزها نوتينغهام فورست وأرسنال وبرايتون وبرينتفورد، فضلًا عن ليفربول الذي دخل السباق مؤخرًا.

بيراميدز يرفض مليوني يورو لاحتراف إبراهيم عادل

في ذات السياق رفض نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الماضي 2022، مبلغ مليوني يورو من متصدر الدوري الدنماركي نادي نوردشلاند للتعاقد مع إبراهيم عادل، إذ كان طلب النادي المصري 6 ملايين يورو وفقًا لـ"kingfut".

شاهد أهداف ومهارات إبراهيم عادل 

شارك: