كلوب يزيل الضغط عن لاعبي ليفربول قبل مواجهة سيتي

2023-03-31 21:56
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، حماسه للأسبوع الحالي والذي سيخوض فيه 3 مباريات مهمة أمام مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر سيتي، غدًا السبت، على استاد الاتحاد، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "متحمس للغاية. سنخوض ثلاث مباريات هذا الأسبوع ضد مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال. إنه مثل أسبوع دوري أبطال أوروبا. يتوقعون منا أن نكون في أفضل حالاتنا. علينا أن نظهر هناك ونذهب بالفعل للعب بها جميعًا في أسبوع واحد وهو أمرٌ خاص جدًا".

وأضاف مدرب ليفربول: "المركز الرابع هو الشيء الوحيد الذي يمكننا السعي لتحقيقه حقًا. ليس لدينا مركز مثالي للقتال من أجله. يجب أن نفوز بالعديد من المباريات. لكن كلما فزنا أكثر زاد الضغط علينا".

وتابع حديثه: "يجب أن نكون بأفضل مستوى أمام مانشستر سيتي، ونلعب مستوى عاليًا للغاية، ومع هيمنتهم على المباراة نملك فترات علينا أن نلعب بها وهذا ما فعلناه دائمًا أمامهم".

أما بخصوص الغيابات التي يعاني منها الفريق وإمكانية مشاركة بعض اللاعبين في موقعة مانشستر سيتي، قال كلوب: "عاد لويس دياز إلى التدريبات بعد غياب طويل، ولكنه لن يشارك في اللقاء لأنه يحتاج لمزيد من الوقت".

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي 2022-23 برصيد 42 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

شارك: