كلوب يؤكد غياب دياز ضد سيتي واحتمالية مشاركة نونيز

2023-03-31 23:06
لاعبا ليفربول لويس دياز وداروين نونيز من تدريبات الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن الكولومبي لويس دياز جناح الفريق سيغيب عن مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت، لكن زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز جاهز للمشاركة.

وكان الدولي الكولومبي دياز، الذي لم يلعب منذ أكتوبر/ تشرين الأول بسبب إصابة في الركبة، قد عاد إلى تدريبات الفريق هذا الأسبوع. ومع ذلك، لن يخاطر به كلوب ضد السيتيزنز لأنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لاستعادة لياقته البدنية.

تصريحات كلوب من المؤتمر الصحفي اليوم

وقال كلوب: "يجب أن نتحلى بالصبر مع لويس دياز، لكن من الجيد أن يكون اللاعب موجودًا لأنه منشط جيّد لزملائه، وله تأثير إيجابي للغاية".

وأكمل المدرب الألماني حديثه: "تحسنت لغته الإنجليزية قليلاً؛ إذ استغل ابتعاده عن الملاعب لتعلم اللغة الإنجليزية وهو أمر جيد. لقد كان موسمًا غريبًا وصعبًا على لويس".

وأضاف كلوب: "في التدريبات كل شيء يبدو على ما يرام ولكنه بالطبع ليس في قائمة الفريق لمباراة سيتي، ليست هناك فرصة. سيكون الأسبوع المقبل مهمًا بالنسبة إليه، ربما يكون جاهزًا لأرسنال ولكن على الأرجح سيكون متاحًا للقاء ليدز بعد ذلك".

وتحدث كلوب عن مدى جاهزية داروين نونيز الذي لم ينضم لقائمة منتخب أوروغواي في التوقف الدولي بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها ضد ريال مدريد، وأكد أنه جاهز للمشاركة غدًا.

وقال المدير الفني لليفربول: "لم يتمكن داروين من التدرب لمدة يومين أو ثلاثة أيام هذا الأسبوع، لكنه عاد بالأمس إلى التدريبات الجماعية الكاملة؛ لذا فهو بالتأكيد في الحسابات".

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ42 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، فيما يأتي سيتي في المركز الثاني بـ61 نقطة.

شارك: