أزمة تواجه لويس دياز في ليفربول.. ما علاقة محمد صلاح ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 13:15
المصري محمد صلاح يهدد مستقبل الكولومبي لويس دياز مع ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الكولومبي لويس دياز مهاجم ليفربول مهددًا بالرحيل عن صفوف فريقه الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المصري محمد صلاح.

وحسب "سكاي سبورتس" فإن نجاح ليفربول في توقيع عقد جديد مع النجم المصري محمد صلاح يعني رحيل لويس دياز عن صفوف النادي الإنجليزي الصيف المقبل.

وبات ليفربول منفتحًا أمام فكرة الاستماع إلى العروض المقدمة للتعاقد مع دياز البالغ من العمر 27 عامًا، خاصة مع امتلاك النادي الإنجليزي وفرة في الخيارات الهجومية مما يجعله قادرًا على التخلي عن اللاعب الكولومبي.

ويخشى ليفربول فقدان بعض اللاعبين الرئيسيين في تركيبته الحالية، مع تبقي عام واحد فقط على عقد الثلاثي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، مما دفع النادي الإنجليزي للتحضير مبكرًا من أجل الدخول في مفاوضات مع هذا الثلاثي سعيًا لإبقائهم لسنوات أكثر في "أنفيلد".

من جانب آخر، يبدو ليفربول مستعدًا لتوديع الثنائي تياغو ألكانتارا وجويل ماتيب عند انتهاء عقودهم مع النادي في الصيف المقبل، وسط رغبة من المدرب الألماني يورغن كلوب بالسماح لهم بالرحيل مجانًا وعدم تجديد عقودهم.

تجديد محمد صلاح يعزز فرص رحيل لويس دياز

وبات في حكم المؤكد أن تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول يعني قرب رحيل لويس دياز، حيث يسعى النادي الإنجليزي إلى توفير الأموال اللازمة من أجل صفقة جديدة للنجم المصري المخضرم.

ونجح لويس دياز في تسجيل 6 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة في 25 مباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهي حصيلة يمكن التخلي عنها وفق مسؤولي النادي الأحمر.

من ناحيته تمكن صلاح البالغ من العمر 31 عامًا من تسجيل 15 هدفًا خلال 21 مباراة في البريميرليغ، مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، وهي أفضل معدلات مهاجمي ليفربول مما يجعل فكرة التمسك به ضرورية للنادي الأحمر.

جدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي للمحترفين تسعى جاهدة إلى ملاحقة الفرعون المصري والحصول على خدماته الصيف المقبل مقابل مبلغ مالي كبير، بعد أن فشل الاتحاد السعودي في تحقيق ذلك خلال الصيف الماضي رغم العروض المتعددة التي قدمها لمحمد صلاح.

شارك: