كلوب: ليفربول لا يستحق المشاركة في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 11:13
الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ أداء فريقه طوال الموسم، لا يؤهله للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، دون أن يخفي خيبة أمله وإحباطه، بعد ضياع فرصة التأهل إلى التشامبيونزليغ، بعد التعادل مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي. 

وكان ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) أمام ضيفه أستون فيلا، مساء أمس السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" العالمية: "نحن سنجعل مسابقة الدوري الأوروبي منافستنا، أنا لست مدللًا إلى هذا الحد، إن تأهلنا بالفعل إلى الدوري الأوروبي سيكون أمرًا لا يصدَّق، مع وجود كل هذه الفرق من حولنا".

وأضاف: "لوقت طويل لم نتمكن حتى من السماع لنشيد دوري أبطال أوروبا، هكذا كُنا بعيدين، الدوري الأوروبي بطولة جيدة للغاية.. دعونا نرَ ما يُمكننا القيام به هناك". 

وأقرّ كلوب: "أعتقد أننا خلال الموسم بأكمله كان هدفنا التأهل إلى الدوري الأوروبي وليس دوري أبطال أوروبا، لقد كُنا لفترة طويلة غير جيدين بما فيه الكفاية، ولم نكن كما ينبغي". 

وأردف المدرب الألماني: "أعتقد أن جماهير ليفربول استمتعت أيضًا بما قدمناه في الأسابيع الماضية، يُمكنك أن ترى اليوم أنهم ليسوا غاضبين منا، إنهم يتطلعون إلى موسم جديد في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، وأنا أيضًا".

وختم كلوب تصريحاته بالقول: "لقد حصل مانشستر يونايتد على المزيد من النقاط مؤخرًا.. كُنا نحلم أن نجعل الأمور مثيرة لأسبوع آخر، ولكننا لم نستطع فعل ذلك". 

وأهدر فريق الريدز نقطتين هامتين في الصراع من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ليصل رصيده إلى 66 نقطة في المركز الخامس، بفارق 3 نقاط عن نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد، ما يعني امتلاكه فرصة ضئيلة لتحقيق حلمه بالتأهل إلى التشامبيونزليغ، في حال تعثر نيوكاسل أو مانشستر في المباراتين المُقبلتين.

شارك: