كشافة أتلتيكو مدريد في وهران لمراقبة المغربي ياسين خليفي

2022-07-01 10:28
اللاعب المغربي ياسين خليفي على رادار أتلتيكو مدريد (twitter/RedDevilJoseph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي، الاثنين 27 يونيو/ حزيران، أن أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع اللاعب المغربي الشاب، ياسين خليفي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيمًا لصفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وفي حال وصول أكاديمية محمد السادس لكرة القدم وأتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق نهائي، فإن خليفي سيكون ثاني لاعب مغربي خريج التكوين المغربي يتعاقد معه الفريق الإسباني، بعد الحارس ياسين بونو الذي استقدمه أتلتيكو مدريد من الوداد المغربي.

وكان أتلتيكو مدريد (ب) قد أعلن عن تعاقده مع بونو البالغ من العمر حينذاك (21 عامًا)، في 2012 بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، على أن يُشارك بشكل أكبر كحارس ثالث للفريق الأول لكرة القدم.

وأشار التقرير الذي نشره موقع soccer212.com المغربي إلى أن النادي الإسباني مُعجب للغاية بمؤهلات خليفي البالغ من العمر 16 عاماً، ويأمل في الوصول إلى اتفاق للتعاقد معه في صيف 2022.

وبحسب الموقع فإن كشافة أتلتيكو مدريد ظهروا في مدينة وهران الجزائرية لمتابعة اللاعب المغربي المُشارك في منافسات كرة القدم رفقة منتخب بلاده، بدورة الألعاب المتوسطية وهران 2022، في الفترة الممتدة من 25 يونيو الجاري إلى 6 يوليو/ تموز المقبل.

أتلتيكو مدريد يتابع عن كثب اللاعب المغربي ياسين خليفي

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد أنهى الموسم المنصرم في المركز الثالث بالدوري الإسباني "لا ليغا" برصيد 71 نقطة، بعد أن خاض 38 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 21 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بـ 8 مباريات وتجرع الهزيمة في 9 مباريات.

شارك: