سقوط "معاهدة عدم الاعتداء" بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو

2022-06-07 14:19
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد (يمين) وإنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد (يسار) خلال مواجهة الفريقين بالدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، الثلاثاء 7 يونيو/ حزيران، أن "اتفاق السلام" الشفوي بين قطبي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد قد انتهى بعد سنوات من الهدوء بين الطرفين.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير مثير إن ما يُسمَّى بـ"معاهدة عدم الاعتداء" بين ريال مدريد وأتلتيكو والذي يقضي بعدم تعاقد أيٍّ منهما مع لاعبين شباب ينشطون في الفريقين، قد انتهت بعد 30 عامًا من الالتزام بها.

وبحسب الصحيفة المدريدية؛ فإن السبب الرئيسي للتوتر الحاصل بين الجارين، هو محاولة أتلتيكو مدريد سرًّا التعاقد مع لاعبين شباب ينشطون في مدرسة الناشئين "ريال مدريد كاستيا".

وعلي الرغم من تراجع أتلتيكو عن خطوة التعاقد مع بعض المواهب في "ريال مدريد كاستيا"، إلا أن وسائل الإعلام في إسبانيا تتوقع هجومًا مضادًا من النادي الملكي يضم على إثره مجموعة من المواهب من مدرسة الناشئين الخاصة بأتلتيكو.

ريال مدريد يفكر في إنهاء معاهدة عدم الاعتداء مع أتلتيكو مدريد
 

وأكد الصحفي في إذاعة "كادينا سير" أنطون ميانا أن ردة فعل ريال مدريد قد لا تقتصر على قطاع الناشئين فقط، بل من الممكن أن تشمل بعض اللاعبين من الفريق الأول، وهو ما سيتحدد في اجتماع مرتقب لإدارة النادي الثلاثاء 6 يونيو/ حزيران.

شارك: