كريم بنزيما يهدي جماهير الاتحاد خبرًا سارًا قبل لقاء الفيحاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 13:18
جانب من حضور كريم بنزيما في تدريبات نادي الاتحاد السعودي (X/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت جماهير نادي الاتحاد السعودي هدية مبهجة اليوم الجمعة، من نجم فريقها، الفرنسي كريم بنزيما الذي زفّ بشرى سارة انتظرها عشّاق "النمور" في المباريات الخمسة الأخيرة للفريق.

ويستعد الاتحاد السعودي وقائده كريم بنزيما لخوض غمار منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، حيث يستقبل ضيفه الفيحاء على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ولن تكون مواجهة الاتحاد رابع الترتيب برصيد 43 نقطة، هيّنة أمام الفيحاء الثامن بـ32 نقطة الذي يقدّم مستوى مميزًا هذا الموسم، مع العلم أنه لم يذق طعم الخسارة في آخر 5 مباريات لحساب الدوري، وتعود هزيمته الأخيرة إلى تاريخ 29 ديسمبر 2023، حين سقط أمام ضيفه الهلال المتصدر بنتيجة (0-2) لحساب المرحلة العشرين من المسابقة.

كريم بنزيما يعود أمام الفيحاء.. ولكن هل سيشارك؟

ستحمل مواجهة الفيحاء معها خبرًا سعيدًا لجماهير "العميد"، حيث أكدت مصادر صحيفة "الرياضية" السعودية أنّ المدرب مارسيلو غاياردو، ضمّ مهاجمه كريم بنزيما إلى قائمة الفريق قبل مواجهة الفيحاء، ولكن دون أن تحدد إن كان اللاعب الملقّب بـ"الحكومة" سيشارك في المباراة أم لا.

كريم بنزيما حاضر في تدريبات الاتحاد

وذكر المصدر أنّ كريم بنزيما البالغ من العمر 36 عامًا، بات مخوّلًا لاستئناف المشاركة في المباريات، بعد تعافيه من إصابة لحقت به على مستوى أسفل الظهر، أسهمت في إبعاده عن تشكيلة "النمور" في المباريات الخمسة الأخيرة.

ويعود حضور كريم بنزيما الأخير بقميص الاتحاد إلى تاريخ 26 فبراير/ شباط الماضي، حين أسهم بتمريرة حاسمة في هدف فوز فريقه على الوحدة بنتيجة (2-1) لحساب المرحلة 21 من دوري روشن. 

ثم غاب نجم الاتحاد عن فريقه في مواجهتي الأخدود والفتح اللتين كسبهما الفريق، قبل أن يتكبّد 3 هزائم في ظرف 11 يومًا فقط لحساب القمة الكلاسيكية التي جمعته بالهلال (اثنتان في دوري أبطال آسيا وواحدة في الدوري المحلي).

وبعد بداية إيجابية لمغامرته مع الاتحاد إثر سنوات المجد مع ريال مدريد، شهدت مسيرة "KB9" مع عميد الكرة السعودية اظطرابات كثيرة، فنيًا وسلوكيًا، حيث عرفت علاقته توترًا مع مدربي الفريق، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو سابقًا والأرجنتيني مارسيلو غاياردو حاليًا، وهو ما أثّر بوضوح على عطاءاته الفنية.

جدير بالذكر أنّ كريم بنزيما خاض حتى الآن 23 مباراة مع الاتحاد في جميع المسابقات بالموسم الحالي، سجّل خلالها 12 هدفًا ومنح 7 تمريرات حاسمة، علمًا أنّ عقده مع العملاق الجدّاوي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

شارك: