كروس: تركيزنا منصب على الفوز بدوري الأبطال

2021-06-08 09:01
توني كروس يحتفل بلقب دوري الأبطال رفقة ابنه (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد الإسباني أنه يطمح للمزيد من البطولات مع النادي الملكي، وشدد على أن لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم هو أولوية الفريق، وذلك خلال مقابلة خاصة مع قناة النادي التلفزيونية.

وبات كروس أكثر لاعب ألماني يخوض المباريات في تاريخ ريال مدريد، بعدما وصل إلى 309 مباريات بقميص النادي الملكي، وهو ما استدعى إجراء المقابلة التي استعاد بها كروس ذكرياته مع الفريق منذ أن انضم إليه عام 2014.

وقال كروس: "أنا سعيد جدا لبلوغي هذا العدد من المباريات وتجاوز أسماء لامعة ارتدت قميص النادي على مدار سنوات طويلة. لدي حلم بأن أنهي مسيرتي هنا وسأعمل على هذا الأمر ما استطعت".

وأكد نجم خط الوسط أن الفوز بألقاب دوري أبطال أوروبا أكبر ميزة  له طالما أنه حقق الكثير من البطولات منذ أن وصل إلى مدريد، لكنه أكد أن لقب 2018 كان خاصا بالنسبة له قائلا: "في نهائي كارديف بعد الفوز على يوفنتوس حضر ابني فقط هناك، ولكن في العام التالي في أوكرانيا حضرت العائلة بأكملها، ولذلك كنت أحتفل باللقب مع الجميع".

مضيفا: "يستحق الجمهور الرائع أن نفوز بهذه الألقاب، ونحن الآن لدينا طموح كبير من أجل استعادة اللقب هذا الموسم، لدينا تركيز كبير على هذا الهدف، سيكون الفوز به أمرا مميزا".

واستذكر كروس ظهوره الأول مع الفريق قائلا: "لقد كانت افتتاحية مميزة، لقد وصلت هنا بعد التتويج بكأس العالم 2014، وشاركت في أول مباراة بنهائي كأس السوبر الأوروبية، وحققنا اللقب، لقد كان الأمر استثنائيا وأخبرني الرئيس أنه شعر وكأنني ألعب هنا منذ سنوات عديدة".
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: