كاكا يتحدث عن فرص البرازيل والأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022

2022-09-25 20:37
النجم البرازيلي ريكاردو كاكا فاز مع البرازيل بكأس العالم 2002 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الدولي البرازيلي السابق ريكاردو كاكا، عن حظوظ منتخبي البرازيل والأرجنتين للتتويج بلقب بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلَين.

وأكد كاكا، في تصريحات أدلى بها لصحيفة "ماركا"، أن منتخبي السامبا والتانغو يملكان فرصة كبيرة للتتويج باللقب العالمي في مونديال قطر 2022، قبل أن يشيد بالمنتخب الأرجنتيني، قائلا: "أحب منتخب الأرجنتين الحالي، فهو فريق ناضج، ويملك مدربًا رائعًا. منتخبات أمريكا الجنوبية أقل قدرة على المنافسة على اللقب؛ لأنها لم تعد تقابل المنتخبات الأوروبية الكبيرة في مباريات ودية؛ بسبب دوري الأمم الأوروبية".

وأضاف النجم الذي تُوّج مع البرازيل باللقب العالمي في مونديال 2002: "منتخب فرنسا منافس كبير لمنتخبي الأرجنتين والبرازيل في كأس العالم 2022، على الرغم من أن إسبانيا وألمانيا منافسين رائعين، وعلينا مراقبة منتخب البرتغال الذي يملك فريقًا جيدًا، كما علينا أن ننتظر ونرى كيف سيصل كريستيانو رونالدو إلى البطولة، ومنتخب بلجيكا يمتلك فريقًا رائعًا؛ لكنه يفشل في النهاية".

وتابع كاكا حديثه: "إسبانيا فريق جيد للغاية ويملك لاعبين رائعين، على الرغم من أنهم صغار بالسن، ولويس إنريكي مدرب مبدع للغاية، وأحب اللاعب جافي، وبيدري أيضًا له مستقبل مشرق، ولدي عاطفة خاصة تجاه ألفارو موراتا؛ لأنني رأيته محترفًا (مميزًا)".

وأبدى كاكا إعجابه بمواطنه رودريغو غوس، مؤكدًا أنه يحب مشاركته في قائمة البرازيل بمونديال قطر 2022، قبل أن يوضح أن نيمار هو قائد منتخب البرازيل في كأس العالم 2022، لكن من المهم للغاية أن يكون لديه لاعبين مثل فينيسيوس إلى جانبه.

وأشار كاكا، الذي لعب خلال مسيرته لريال مدريد الإسباني، إلى أنه في كأس العالم 2018، كان نيمار البطل المُطلق للمنتخب، والآن تغير الأمر، فبوجود ريتشارليسون وفيني ورافينا وأنتوني وفينيسيوس، سيخف الضغط على نيمار.

شارك: