كاسبر شمايكل: لن نتأثر بالحضور الجماهيري لمنتخب تونس

2022-11-21 15:22
حارس مرمى الدنمارك كاسبر شمايكل متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ضد تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال حارس المنتخب الدنماركي لكرة القدم، كاسبر شمايكل، إنه يتطلع لتحقيق بداية موفقة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، من خلال تحقيق الفوز أمام المنتخب التونسي، الذي يكنون له احترامًا كبيرًا.

ويلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الدنماركي، عصر الثلاثاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، على ملعب "المدينة التعليمية"، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت القاهرة. 

وقال حارس نيس الفرنسي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة: "سيكون هناك الكثير من الإثارة في كأس العالم، كحال جميع البطولات الكبرى.. سأركز على أرضية الميدان وكرة القدم فقط، أداء الفريق هو أكثر ما يهمنا، وأيضًا أن يكون الفريق متماسكًا بشكل كبير".

وتابع: "نُكِِنّ احترامًا كبيرًا للمنتخب التونسي ونتطلع للفوز في مباراتنا أمامه"، وأضاف: "نعلم أن الحضور الجماهيري لمنتخب تونس سيكون كبيرًا، خاصةً أن البطولة تُقام في بلد عربي، وهو قطر الذي يعيش فيه العديد من التونسيين؛ لكننا نستطيع التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد، ولن يؤثر فينا".

وواصل: "نستطيع التعامل مع الضغط الجماهيري بشكل جيد، وحدث ذلك معنا في كأس العالم الماضية في روسيا 2018، وشاهدنا الجماهير البيروفية، لكننا قدّمنا أفضل أداء ممكن، وتمكنّا من الفوز".

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة بمونديال 2022، وبعد مباراة الدنمارك، يواجه "نسور قرطاج" منتخب أستراليا يوم السبت المقبل 26 نوفمبر، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة حامل اللقب، منتخب فرنسا، يوم 30 من الشهر نفسه.

شارك: