كأس ليبرتادوريس: بوكا يتعادل وفلومينينسي يقترب من التأهل

2021-07-14 09:04
بوكا جونيورز الأرجنتيني يتعادل سلبيا مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس ليبرتاردوريس 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي (0-0) نتيجة مباراة بوكا جونيورز الأرجنتيني وضيفه أتلتيكو مينيرو البرازيلي، والتي جمعت الفريقين صبيحة اليوم الأربعاء (14 يوليو/ تموز) بتوقيت مكة المُكرمة، واحتضنها ملعب "لابومبونيرا"، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس 2021.


وأُقيمت المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، وقد شهدت أفضلية نسبية لأصحاب الأرض دون أن ينجح أحد الفريقين في هز الشباك.

وأصبح أتلتيكو مينيرو يملك أفضلية طفيفة لحسم التأهل إلى الدور المقبل، مع استضافته مباراة العودة على أرضية ملعبه في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية بعد أسبوع من الآن.


وكان بوكا جونيورز تأهل إلى دور الـ 16 باحتلاله وصافة المجموعة الثالثة، خلف برشلونة الإكوادوري، لتضعه قرعة الأدوار الإقصائية في مواجهة أتلتيكو مينيرو أول المجموعة الثامنة.


ويلتقي المتأهل عن مواجهة بوكا جونيورز وأتلتيكو مينيرو، في الدور ربع النهائي، مع المترشح من صدام ريفر بليت وأرجنتينوس جونيورز الأرجنتينيين.

شاهد ملخص مباراة بوكا جونيورز وأتلتيكو مينيرو

فلومينينسي البرازيلي يفوز على مضيفه سيرو بورتينيو الباراغوائي بهدفين نظيفين

في مباراة أخرى احتضنها ملعب "خينيرال بابلو روخاس"، فاز فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد على حساب مُضيفه فريق سيرو بورتينيو الباراغوائي.


وتناوب كل من أندرسون دي كارفاليو "نيني" وإيجيديو بيريرا جونيور على تسجيل ثنائية فلومينينسي، عند الدقيقتين 49 و61 تتابعا، ليقطع الفريق البرازيلي شوطا كبيرا في طريقه إلى ربع النهائي.


وتُقام مباراة العودة بين الفريقين على أرضية ملعب "ماراكانا"، الواقع بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، على أن يلتقي الفريق المتأهل مع المترشح من مواجهة فيليز سارسفيلد الأرجنتيني وبرشلونة الإكوادوري، في دور الثمانية.

شاهد أهداف مباراة سيرو بورتينيو الباراغوائي وفلومينينسي البرازيلي (0-2)

تعادل إيجابي يؤجل حسم المتأهل من صدام ساو باولو وراسينغ كلوب

في مباراة ثالثة بذهاب الدور ثمن النهائي، وعلى أرضية ملعب "المورمبي"، تعادل فريق ساو باولو البرازيلي مع ضيفه راسينغ كلوب الأرجنتيني 1-1.


ومنح فيتور فريزارين التقدم (1-0) لساو باولو مع الدقيقة 35، قبل أن يعادل إنزو كوبيتي النتيجة لصالح راسينغ (1-1) عند الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي لشوط اللقاء الأول.


وتُحسم هوية المتأهل بين الفريقين إلى الدور ربع النهائي من خلال مباراة العودة، والمُقرر لها يوم الأربعاء القادم، الموافق 20 يوليو الجاري، في ملعب "الرئيس خوان دومينغو بيرون" التابع لنادي راسينغ.


ويضرب المتأهل من الفريقين موعدا في دور الـ 8 مع المترشح عن مواجهة أونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي لبالميراس البرازيلي، حامل اللقب.

شاهد هدفي مباراة ساو باولو وراسينغ كلوب

شارك: