كأس عاصمة مصر | كرواتيا تقصي تونس وتواجه مصر في النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 01:29
من مباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر الودية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُقصي منتخب تونس من نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، إثر خسارته، يوم السبت، بركلات الترجيح (4-5) أمام كرواتيا بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (0-0).

وقرر الجهاز الفني المؤقت لمنتخب تونس بقيادة أنيس البوسعايدي ومنتصر الوحيشي استبعاد محمد الحاج محمود لاعب نادي لوغانو السويسري من مباراة "نسور قرطاج" ضد كرواتيا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر قبل ساعات قليلة من انطلاقتها بعد شعوره بآلام على مستوى العضلة الضامة.

تقنية الفيديو تحرم تونس من التقدم في الشوط الأول

وكان منتخب "فاتريني" هو الأكثر استحواذًا على الكرة في المرحلة الأولى لمباراته أمام تونس، كما أنه سدد 4 كرات نحو المرمى، اثنتان منها داخل الإطار؛ ولكنه لم يستطع تحويل الفرص المتاحة له إلى أهداف.

وفي الجانب المقابل، سدد منتخب تونس كرتين اثنتين على مرمى المنتخب الكرواتي خارج الإطار، بينما سدد كرة واحدة داخل الإطار، دخلت إلى المرمى؛ ولكن الحكم ألغى هدف اللاعب حمزة الجلاصي في الدقيقة (33) بعد عودته إلى تقنية الفيديو المساعد "VAR".

ركلات الترجيح تمنح كرواتيا التأهل إلى نهائي كأس عاصمة مصر

وشهد الشوط الثاني استمرار أفضلية كرواتيا من حيث الاستحواذ على الكرة مع شح في المحاولات الهجومية داخل الإطار، ليلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح من أجل تحديد المنتخب المتأهل إلى النهائي، حيث ابتسم الحظ لمنتخب كرواتيا.

وبعد فوزه على تونس، سيواجه منتخب كرواتيا نظيره المصري في نهائي البطولة الودية المقررة إقامته يوم الثلاثاء القادم بملعب "العاصمة الإدارية" الجديد.

وتمكن منتخب "الفراعنة" من العبور إلى نهائي كأس عاصمة مصر بعد تغلبه، يوم الجمعة، بنتيجة (1-0) على نظيره النيوزلندي، وذلك في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن، وبغياب نجمه الأول محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.

شارك: