كأس العرب تكلف الوداد غيابا طويلا لنجمه العملود

2021-12-14 15:39
الدولي المغربي أيوب العملود لاعب نادي الوداد البيضاوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سارع نادي الوداد المغربي، اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول، إلى عرض اللاعب أيوب العملود على الطاقم الطبي، وبرمجة مجموعة من الفحوصات الدقيقة له، بعد إصابته القوية خلال معسكر منتخب المغرب الرديف في كأس العرب FIFA 2021 بقطر.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع winwin من مصدر في إدارة الوداد المغربي، فإن الأخيرة استلمت سابقا الملف الصحي للاعب من الطاقم الطبي لمنتخب المغرب الرديف، يوضح طبيعة الإصابة، والفحوصات بالرنين المغناطيسي التي أجراها أيوب العملود في الدوحة، بالإضافة إلى برنامج تأهيله تمهيدا لعودته.

وشدد ذات المصدر أن اللاعب وصل المغرب، بعد إقصاء المنتخب الرديف من ربع نهائي مسابقة كأس العرب FIFA قطر 2021، وهو يستعين بالعكاكيز للمشي.

كما أوضح المسؤول في الفريق المغربي للموقع، أن وضع العملود دفع بالطاقم الطبي للوداد إلى أخذ مواعيد لإجراء فحوصات إضافية دقيقة، لتحديد مدة غياب اللاعب المرتقبة.

أيوب العملود لم يشارك في أي من مباريات كأس العرب

تلقى منتخب المغرب الرديف قبل أسبوعين، صدمة إصابة لاعبه أيوب العملود، خلال الحصة التدريبية الأخيرة، قبل مباراة فلسطين، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس العرب.

وخرج بعدها عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي الرديف، للتأكيد لوسائل الإعلام التي حضرت إحدى الحصص التدريبية للأسود، أن إصابة اللاعب صعبة، دون تقديم معطيات إضافية.



وغاب العملود عن المباريات الثلاث الأولى بدور المجموعات، ومن ثم عن لقاء الجزائر، في الدور ربع النهائي.

وسيكون نادي الوداد المغربي ضحية معسكرات منتخب الرديف للمرة الثانية، بعد أن أصيب لاعبه رضا الجعدي في إحدى المباريات الودية، وتم تحديد شهرين على الأقل مدة لغيابه عن المنافسات الكُروية.

شارك: