كأس أمم أفريقيا | منتخب الكاميرون في ورطة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 18:26
أرشيفية - أندريه أونانا يتسبب في مشكلة جديدة لمنتخب الكاميرون ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بأوامر مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "FOOT MERCATO" الفرنسي، نقلًا عن مصادر إعلامية أفريقية أن أندريه حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تسبب في مشكلة جديدة لمنتخب بلاده الكاميرون في كأس أمم أفريقيا الحالية، بعدما تعذر عليه الوصول إلى بعثة "الأسود غير المروضة" حتى الآن.

ويغيب أونانا، اليوم الإثنين، عن أولى مباريات منتخب الكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2023 أمام غينيا، بسبب ارتباطه، أمس الأحد، بخوض لقاء مع "الشياطين الحمر" أمام توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

طائرة الحارس أندريه أونانا عالقة في مدينة أبيدجان الإيفوارية

ورغم إعلان الحارس، اليوم الإثنين، عبر ستوري في حسابه "إنستغرام" عن سفره إلى كوت ديفوار عبر طائرة خاصة، إلا أنه لم يصل بعد إلى مقر بعثة الكاميرون في مدينة ياموسوكرو الإيفوارية.

وكان تأخر التحاق أونانا بمعسكر منتخب الكاميرون في كأس أمم أفريقيا الحالية قد أثار الكثير من الجدل واللغط في وسائل الإعلام الكاميرونية والخارجية، بسبب تفضيله البقاء مع ناديه مانشستر يونايتد، على خوض أولى مباريات "الكان" ضد غينيا.

أونانا يضع الكاميرون في ورطة جديدة ببطولة كأس أمم أفريقيا

أشار موقع "FOOT MERCATO" إلى أن الحارس أونانا وصل بالفعل إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا مع منتخب الكاميرون، إلا أن طائرته الخاصة لا تزال عالقة في مطار مدينة أبيدجان بسبب سوء الظروف الجوية، وهو ما حرمه من الوصول إلى مطار مدينة ياسوموكرو التي تقيم فيها بعثة "الأسود غير المروضة".

وكان من المنتظر أن يغيب أونانا عن مواجهة الكاميرون أمام غينيا، اليوم الإثنين، ولكن تأخره مرة أخرى في الالتحاق ببعثة المنتخب قد يخلق له مشاكلَ جديدة مع مدربه ريغوبير سونغ.

وتسبب أونانا في حدوث مشكلة داخل معسكر منتخب الكاميرون، قبل بداية كأس العالم قطر 2022، ليقرر بعدها حزم حقائبه وعدم خوض المونديال مع منتخب بلاده، في حادثة أسالت الكثير من الحبر وقتها.

ويعد منتخب الكاميرون واحدًا من أكبر الفرق في تاريخ كرة القدم الأفريقية، بفوزه بـ 5 ألقاب للـ "الكان"، كما قدم للقارة السمراء عديد اللاعبين الممميزين، لعل أبرزهم صامويل إيتو الهداف التاريخي لبطولة كأس أمم أفريقيا برصيد 18 هدفًا.

شارك: