كأس ألمانيا: فولفسبورغ يقصي لايبزيغ حامل اللقب مبكرًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 00:24
لاعبو فولفسبورغ يحتفلون بالفوز على لايبزيغ في كأس ألمانيا 2023 (x: VfL_Wolfsburg)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

ودّع ريد بول لايبزيغ حامل اللقب مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم للموسم الجاري (2023-2024) من الدور الثاني إثر خسارته المفاجئة أمام مضيفه فولفسبورغ بهدف نظيف (0-1) أمسية الثلاثاء 31 أكتوبر/ تشرين الثاني.

وفي ملعب (فولكس فاغن أرينا) أحرز الجناح التشيكي فاكلاف سيرني هدف فوز فولفسبورغ في الدقيقة (14)، في مباراة شهدت طرد المهاجم الدنماركي يوسف بولسن من جانب لايبزيغ لنيله بطاقتين صفراوين في الدقيقة (56).

وألحق فولفسبورغ الذي يشرف عليه المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش والذي قاد آينتراخت فرانكفورت إلى لقب المسابقة عام 2018، الخسارة الأولى بفريق لايبزيغ بعد ثلاثة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات.

ويحتل لايبزيغ المركز الخامس في ترتيب الدوري بـ20 نقطة وبفارق 5 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر. كما أنّه يملك حظوظًا كبيرة للتأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة.

لايبزيغ كان قد تُوج بلقب كأس ألمانيا في الموسمين الماضيين، في حين بلغ النهائي عام 2021 وخسر من بوروسيا دورتموند.

وفي نتيجة أخرى مفاجئة، أقصى هامبورغ من الدرجة الرابعة نظيره غرويتر فورت من الدرجة الثانية بفوزه عليه 2-1. كما تأهل شتوتغارت بتغلبه على يونيون برلين رابع الدوري الموسم الماضي بنتيجة 1-0، وسانت باولي بفوزه على شالكه 2-1.

شارك: