ثلاثي عربي يشرب من الكأس المر التي شرب منها بايرن ميونخ!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 02:11
أرشيفية - صورة جماعية للاعبي نادي آينتراخت فرانكفورت (X/Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شرب الثلاثي العربي لنادي آينراخت فرانكفورت، الجزائري فارس شايبي، والتونسي إلياس السخيري، والمصري عمر مرموش، من نفس الكأس المر الذي ذاق منه نادي بايرن ميونخ، وأُقصوا، اليوم الأربعاء، مع فريقهم من ثمن نهائي كأس ألمانيا، بعد خسارتهم (2-0) أمام فريق ساربروكن الناشط في الدرجة الثالثة الألمانية.

وكان نادي ساربروكن الحصان الأسود في مسابقة كأس ألمانيا لهذا الموسم، وقد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أقصى بايرن ميونخ من الدور 32، بعدما تغلب عليه بنتيجة (2-1).

وسجل أهداف قاهر الكبار ساربروكن في هذه المواجهة كل من كاي برونكر في الدقيقة (65)، ولوكا كيربر في الدقيقة (78)، وازدادت معاناة فرانكفورت أكثر في هذه المباراة، بعدما أكملها بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه نويل فوتكو في الدقيقة (77).

إقصاء آينتراخت فرانكفورت من ثمن نهائي كأس ألمانيا

وشهدت هذه المواجهة مشاركة فارس شايبي نجم منتخب الجزائر، وعمر مرموش نجم منتخب مصر كأساسيين، وتحصلا على تقييم 6.8 و6.9 من 10 على التوالي من منصة "سوفا سكور"، فيما غاب إلياس السخيري نجم منتخب تونس عن المباراة بسبب الإصابة.

باير ليفركوزن يبلغ ربع النهائي

وبلغ نادي باير ليفركوزن ربع نهائي كأس ألمانيا إثر تفوفه (3-1) أمام ضيفه بادربورن الناشط في الدرجة الثانية الألمانية، ليواصل الفريق عروضه القوية في جميع المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم.

ووقع ثلاثية باير ليفركوزن في اللقاء الثلاثي فيكتور بونيفاس وإيزكييل بالاسيوس وباتريك شيك في الدقائق (12) و(28) و(82) على التوالي، بينما سجل هدف بادربون الوحيد اللاعب سيبستيان كلاس في الدقيقة (83).

وتجدر الإشارة إلى أن مباريات الثلاثاء، شهدت تأهل نادي شتوتغارت إلى ربع نهائي كأس ألمانيا بعد تفوقه (2-0) على بوروسيا دورتموند، وبلوغ هيرتا برلين نفس الدور بعد تجاوزه عقبة هامبورغ بركلات الترجيح (5-3)، علمًا أن الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة انتهيا بالتعادل الإيجابي (3-3).

ونجحت فرق كايزرسلاوترن وسانت باولي وفورتونا دولسدورف الناشطة في الدرجة الثانية الألمانية في بلوغ ربع النهائي، أمس الثلاثاء، وهو الأمر نفسه بالنسبة لفريق بوروسيا مونشغلادباخ.

شارك: