كأس أريدُ | المرخية يتغلب على الشمال والريان يتجاوز الغرافة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 01:28
المرخية يفوز على الشمال في كأس أُريدُ (twitter/almarkhiyasc)
Source
+ الخط -

أقيمت، مساء السبت، 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، مباراتان ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الثانية لكأس "أريدُ"، الأولى فاز فيها المرخية (2-0) أمام الشمال، والثانية تجاوز فيها الريان منافسة الغرافة (1-0).

وحقق المرخية النقاط الثلاثة أمام الشمال بفضل هدف أول سجله لاعبه مؤيد حسن في الدقيقة (10) من المباراة، قبل أن يضيف بعدها زميله دريس فتوحي الهدف الثاني في الدقيقة (75) من المواجهة، وبهذا الفوز، رفع المرخية رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا، فيما يحتل الشمال المركز الخامس والأخير دون نقاط بعد تعرضه لهزيمتين.

وفي المباراة الثانية، تجاوز الريان عقبة "فهود" الغرافة بهدف جاء من توقيع لاعبه الإسباني رودريغو مورينو في الدقيقة (10)، مهديًا "الرهيب" الثلاث نقاط والمركز الثالث في أولى مبارياته ضمن كأس "أريدُ" عن المجموعة الثانية هذا الموسم، بينما يحتل الغرافة المركز الرابع بنقطة واحدة من تعادل وخسارة.

الغرافة يحتج ضد الحكم خميس المري 

وبعد نهاية مباراة ناديي الريان والغرافة، قررت إدارة هذا الأخير رفع شكوى للاتحاد القطري لكرة القدم ضد خميس المري حكم اللقاء.

ونشرت إدارة "الفهود" بيانًا أكدت فيه التقدم باحتجاج رسمي ضد الحكم المري بشأن قراراته في المباراة أمام الريان، والتي اعتبرتها امتدادًا لعديد القرارات العكسية التي يصر الحكم على اتخاذها ضد الغرافة ولاعبيه، في معظم المباريات التي يكون "الفهود" طرفًا فيها.

وطالب الغرافة في بيانه لجنة الحكام بعدم تكليف الحكم خميس المري بإدارة أي مباراة للفريق في قادم اللقاءات، بسبب وجود موقف شخصي من الحكم تجاه النادي -حسب بيان الفريق دائما-.

وبعد إقامة مباراتين اليوم السبت، ينتظر أن تلعب، غدًا الأحد، ثلاثة لقاءات ضمن كأس "أريدُ"، حيث يواجه معيذر ضيفه الأهلي، ويستقبل أم صلال منافسه نادي قطر، فيما يحل الوكرة ضيفًا على نادي العربي.

شارك: