قنوات مفتوحة تنقل مواجهة الترجي وصن داونز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 19:11
لاعبو الترجي الرياضي التونسي (Esperance sportive de tunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي الترجي التونسي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

وتُقام مباراة الذهاب بين الترجي التونسي وصن داونز يوم السبت 20 أبريل/نيسان بملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية، على أن تُقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع في ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا.

ومن المُقرر أن تُقام مواجهة الذهاب أمام حوالي 30 ألف مشجع، تم السماح لهم بحضور المباراة من مدرجات الملعب الشهير.

واستطاع "فريق باب سويقة" التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على أسيك أبيدجان الإيفواري بركلات الترجيح، عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

على الجانب الآخر، تخطى فريق صن داونز الجنوب أفريقي عقبة يانغ أفريكانز التنزاني بركلات الترجيح أيضًا، بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي (0-0).

الترجي التونسي يسعى للقبه الخامس

ويتطلع الترجي التونسي الباحث عن اللقب الخامس في المسابقة إلى تخطي عقبة صن داونز للصعود إلى الدور النهائي وضمان التأهل إلى مسابقة كأس العالم للأندية بنسبة كبيرة، بينما يبحث صن داونز عن لقبه الثاني في دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجه لأول مرة بنسخة 2016.

ويملك "شيخ الأندية التونسية" أسبقية معنوية على غريمه صن داونز الجنوب أفريقي، حيث فاز عليه في مناسبتين مقابل تكبده هزيمة وحيدة، في حين انتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل.

ودارت آخر مواجهة بين الفريقين عام 2021 في ملعب حمادي العقربي برادس وانتهت بنتيجة التعادل السلبي.

التشكيل المحتمل للترجي ضد صن داونز 

حراسة المرمى : أمان الله مميش.

الدفاع: ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد أمين بن حميدة، رائد بوشنيبة.

خط الوسط: روجيه أهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا.

الهجوم: يان ساسي، حسام غشة، رودريغو رودريغيز.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وصن داونز 

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، وسوف تقوم بنقل لقاء الترجي ضد صن داونز على الهواء مباشرةً من ملعب المباراة، ويسبق اللقاء إستوديو تحليلي لمدة نصف ساعة.

وفي الوقت نفسه، فإن شبكة "سبورت كلوب" الكرواتية عبر القمر يوتلسات أيضًا لديها الحقوق، وكذلك قناة "سبورت تي في" البرتغالية على القمر الصناعي هسبا سات، بالإضافة إلى قنوات "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية المفتوحة، والتي يتمكن بعض الجمهور في شمال أفريقيا من التقاطها بسهولة.

شارك: