المدّب وكاردوزو يحذران لاعبي الترجي من العدو الأول للفريق!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 22:23
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذرت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي برئاسة حمدي المدب، لاعبي الفريق من الإصابة بالغرور وطالبتهم بالمحافظة على المستوى الفني المتميز الذي قدموه في الفترة الأخيرة، وأكدت أهمية التحلي بالتواضع حتى يظهر الفريق بمستوى أفضل في أهم فترة من الموسم الكروي، خاصّةً أنّ أمامهم مهمة صعبة في البطولة الأفريقية تحتاج إلى العمل بجد واجتهاد.

ويتأهب شيخ الأندية التونسية، لمواجهة نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، لحساب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24.

وتُقام مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز يوم السبت 20 أبريل/نيسان بملعب "حمادي العقربي برادس" في العاصمة التونسية، على أن تُقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع في ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا.

رئيس الترجي يوجه طلبًا للاعبين قبل لقاء صن داونز

ووفقًا لمعلومات حصل عليها موقع "winwin"، فإن رئيس الترجي طلب من اللاعبين عدم التقليل من قيمة أيّ منافس، مهما كانت مكانته أو مستواه، وعدم الانجرار خلف ضغط الفوز باللقب أو تحقيق هدف التأهل إلى كأس العالم للأندية في أمريكا.

وأكدت المصادر ذاتها أن المدرب ميغيل كاردوزو عقد سلسلة من الاجتماعات في التدريبات الأخيرة مع عدة لاعبين، سواء بشكل فردي أو جماعي، من أجل تخفيف الضغوط عليهم، كونهم سيخوضون أهم مباراة الموسم ضد صن داونز، وحذرهم من" العدو الأول" لكل فريق، وهو خطر الوقوع في فخ الغرور والاستهانة بالمنافس في أي لحظة من لحظات المباراة وأكد ضرورة تفادي قبول الأهداف في موقعة رادس.

ويطمح الترجي لتحقيق اللقب الخامس في دوري أبطال أفريقيا وحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية المقررة صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى الترجي إلى تحقيق هدف المشاركة في المعترك المونديالي، وسيضمن الفريق التونسي التأهل إلى المونديال، إمّا من خلال التتويج باللقب أو من خلال فوز الأهلي المصري أو صن داونز الجنوب أفريقي بلقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا عام 2024.

ويملك "شيخ الأندية التونسية" أسبقية معنوية على غريمه الجنوب أفريقي، حيث فاز عليه في مناسبتين مقابل تكبده لهزيمة وحيدة في حين انتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل.  

ودارت آخر مواجهة بين الفريقين عام 2021 في ملعب حمادي العقربي برادس وانتهت بنتيجة التعادل السلبي.

شارك: