حمدي المدب يتحرك لتحقيق حلم جماهير الترجي التونسي الكبير!

2021-09-11 13:56
المهاجم الفرنسي حاتم بن عرفة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى رئيس مجلس إدارة الترجي التونسي، حمدي المدب لتحقيق حلم جماهير الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 15 سبتمبر/أيلول الجاري. 


الترجي التونسي يريد التعاقد مع الفرنسي حاتم بن عرفة في صفقة انتقال حر!


أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المدب سيفعل كل ما فى وسعه للتوقيع مع النجم الدولي الفرنسي السابق، حاتم بن عرفة  ومحاولة ضمه في أقرب وقت ممكن، لصفوف الفريق العاصمي صاحب الإنجازات الكبيرة في الدوري التونسي والبطولات الأخرى. 

وانتهى عقد بن عرفة (34 عاما) رسمياً مع بوردو الفرنسي بداية شهر تموز/يوليو، وأصبح النجم  السابق لباريس سان جيرمان حراً في الانتقال لأي فريق آخر.


وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin، أن مسؤولي نادي باب سويقة لديهم شعور بالتفاؤل حول التعاقد مع بن عرفة وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي أو في الشتاء في حال بقاء بن عرفة دون فريق وذلك على الرغم من راتب اللاعب المرتفع.

شاهد.. جانب من مهارات حاتم بن عرفة

وأوضحت المصادر ذاتها أن سبب التفاؤل الذي تشعر به إدارة "المكشخة"، يرجع لتصريحات بن عرفة طيلة السنوات الماضية والتي أبدى خلالها استعداده للعب يوما ما لصالح الترجي.


الترجي تحرك بالفعل في محاولة للتعاقد مع بن عرفة!


وأكدت مصادرنا الموثوقة أن الترجي تحرك بالفعل في محاولة منه لجس نبض اللاعب، إذ بادر بالتواصل مع محامي بن عرفة والمشرف الأول عن تسيير أعماله لمعرفة مدى رغبة الموهوب صاحب الأصول التونسية في التوقيع مع الفريق وخوض تجربة بالدوري التونسي لأول مرة في مشواره الكروي، ومن المرتقب أن تتلقى الرد النهائي خلال الساعات القليلة القادمة.


مسيرة حافلة للنجم الموهوب حاتم بن عرفة 

  • نشأ في أولمبيك ليون وبدأ معه مسيرته الاحترافية عام 2004 وتوج معه ببطولة الدوري الفرنسي في 4 مناسبات. 
  • انتقل عام 2008 إلى أولمبيك مارسيليا وحقق معه بطولة الدوري الفرنسي موسم 2009-10.
  • خاض تجارب احترافية في إنجلترا مع نيوكاسل وهال سيتي بين عامي 2011 و2014.
  • عاد إلى فرنسا ومثل فرق نيس وباريس سان جيرمان ورين وبوردو كما سبق أن مثل فريق بلد الوليد الإسباني لتجربة قصيرة.
  • لعب مع المنتخب الفرنسي 15 مباراة دولية
شارك: