قرعة كأس أريد تسفر عن مواجهات نارية بين السد والدحيل والريان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 11:01
من مراسم قرعة دور المجموعتين لبطولة كأس أريد 2023-24 (QSL Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أُقيمت صباح اليوم الإثنين قرعة دور المجموعتين لنسخة الموسم الجديد 2023-24 من بطولة كأس دوري نجوم قطر "كأس أريد"، وذلك في مقر مؤسسة دوري النجوم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية مرتقبة بين الدحيل والسد والريان، بعد وقوع الفرق الثلاثة في المجموعة الثانية من منافسات البطولة.

وشهدت مراسم القرعة حضورًا مميزًا لممثلين عن مؤسسة دوري نجوم قطر، وشركة أريدُ للاتصالات (راعية البطولة)، بالإضافة إلى ممثلين عن شركات الأندية الـ12 المشاركة في المسابقة.

وكما جرت العادة، أسفرت قرعة البطولة عن تقسيم الفرق الـ12 إلى مجموعتين؛ بواقع 6 فرق في كل مجموعة، ووفقًا لما أورده الموقع الرسمي لمؤسسة دوري النجوم، فقد تم الاستناد إلى الترتيب النهائي لبطولة دوري نجوم قطر الموسم الماضي في إجراء مراسم القرعة.

هذا، وقد أسفرت قرعة كأس أريد للموسم الكروي الجديد 2023-24 عن المجموعتين الآتيتين:

  • المجموعة الأولى: العربي، الوكرة، قطر، الأهلي، أم صلال، معيذر.
  • المجموعة الثانية: الدحيل، السد، الغرافة، المرخية، الريان، الشمال.

ومن المُقرر أن يتأهل 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي. وبحسب البيان الرسمي الصادر عن مؤسسة دوري نجوم قطر، فإن مواعيد مباريات دور المجموعتين سيصدر في وقت لاحق.

يُذكر أن فريق الدحيل تُوج بلقب "كأس أريد" نسخة الموسم الماضي، بعد فوزه 1-0 على أم صلال في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين يوم 28 مارس/ آذار، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.

شارك: