قرار مُنتظر من إدارة الهلال بعد "انفعال" ديلغادو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 10:06
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي الهلال السعودي تنوي فرض عقوبة مالية على النجم البرازيلي، ميشيل ديلغادو؛ بسبب انفعاله الزائد عن الحد عقب استبداله في مباراة الخليج، أمسية الجمعة 20 أكتوبر/ تشرين الأول، التي انتهت هلالية بنتيجة (1-0) ضمن الجولة الـ10 من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ووفقًا لما ورد، فإن إدارة الهلال تتجه إلى تغريم ديلغادو ماليًا، رغم أنه ظهر عقب نهاية مباراة الخليج، وأكد أن انفعاله جاء تعبيرًا عن غضبه من نفسه؛ بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول، وليس احتجاجًا على تغييره.

وانضم ديلغادو إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، واستطاع اللاعب نثر سحره الكروي مع أزرق العاصمة، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه.

وخلال مسيرته حتى الآن مع الهلال، خاض اللاعب صاحب الـ27 عامًا 68 مباراة في كل المسابقات بقميص "الزعيم"، مُسجلًا 12 هدفًا، وصانعًا 14 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الهلال بفوزه على الخليج، رفع رصيده إلى 26 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن التعاون الوصيف، فيما تجمد رصيد الخليج عند 9 نقاط بالمركز الثاني عشر.

شارك: