قبل مونديال قطر.. ديبالا يتعرض للإصابة مع روما

2022-09-18 22:01
الأرجنتيني باولو ديبالا أُصيب قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرَّض نجم نادي روما، الأرجنتيني باولو ديبالا، لإصابةٍ خلال عملية الإحماء، قبيل انطلاق مواجهة ناديه ضد أتالانتا في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، ليخرج اسم اللاعب من التشكيلة الأساسية لفريقه بعدما كان موجودًا فيها.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن ديبالا قد تعرَّض لإصابة عضلية حرمته من المشاركة في المباراة التي انتهت بخسارة روما (0-1)، ما جعل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يستعين بزميله الصربي نيمانيا ماتيتش لتعويضه.

وتأتي إصابة ديبالا عشية انطلاق المعسكر الإعدادي لمنتخب الأرجنتين، والذي ستلعب فيه مواجهتين وديتين أمام منتخبي هندوراس وجامايكا في إطار استعدادات المنتخب لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسينتظر مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، نتائج الفحوصات الطبية لديبالا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مشاركة اللاعب في المعسكر من عدمها.

وتأمل جماهير الأرجنتين أن تكون إصابة ديبالا خفيفة لكي لا تحرمه من الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده، ولا تؤثر في استعداداته لخوض مونديال قطر الذي بات يفصلنا عنه 64 يومًا فقط.

هل سينضم ديبالا إلى زميله لو سيلسو؟

وفي حال تأكد غياب ديبالا عن معسكر الأرجنتين، فإنه سينضم إلى زميله في المنتخب، مهاجم  فياريال الإسباني، جيوفاني لو سيلسو، الذي تأكد غيابه عن مواجهتي هندوراس وجامايكا بسبب الإصابة.

مشاركة ديبالا في معسكر الأرجنتين محل شك

جدير بالذكر أن ديبالا انضم لنادي روما خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وفرض نفسه سريعًا في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو، إذ سجل حتى الآن 4 أهداف، بواقع 3 في الدوري الإيطالي وهدف واحد في الدوري الأوروبي بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين في مواجهتي يوفنتوس وإمبولي.

شارك: