صفقات دوري روشن .. عرض مُغرٍ لضم نجم روما

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 14:45
أحد لاعبي فريق روما قد يكون من صفقات دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "romanews" الإيطالي أن نجم نادي روما، باولو ديبالا، قد يكون من صفقات دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب الأرجنتيني أحد الأهداف العظيمة للبطولة السعودية.

وأشار التقرير إلى أن دوري روشن السعودي أصبح من أحد الوجهات الأكثر شعبية للاعبين والمدربين، منذ سوق الانتقالات الصيفية 2023، ولا يُستبعد احتمال حدوث بعض التحركات القوية حتى خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكد المصدر المذكور سلفًا، نقلًا عن صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، أن ديبالا من صفقات دوري روشن المُحتملة، حيث تلقى اللاعب عرضًا مُغريًا للانتقال إلى المسابقة هذا الشتاء.

هل يكون ديبالا من صفقات دوري روشن قريبًا؟

ووفقًا لما ورد، يركز ديبالا حاليًا على مواصلة الموسم الجاري مع ناديه روما، لكنه قد يكون من صفقات دوري روشن الصيف المقبل، في ظل انتهاء عقده مع فريق "الذئاب" في يونيو/ حزيران 2025، وعدم تلقيه حتى الآن عرضًا للتجديد.

وهناك شرط جزائي في عقد ديبالا مع "الجيالوروسي"، يبلغ 13 مليون يورو، وقد أصبح ساريًا مع بداية شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، لكن اللاعب لا يُخطط لاستخدامه هذا الشتاء، إلا أنه لا يمكن استبعاد حدوث هذا السيناريو في وقت مبكر من الصيف المقبل.

وانضم ديبالا (30 عامًا) إلى روما في عام 2022 قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، وقد خاض النجم الأرجنتيني مع ناديه 54 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 23 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وقد شارك ديبالا خلال الموسم الحالي في 16 مباراة مع روما، وهز الشباك 5 مرات، وصنع 6 أهداف.

ويملك ديبالا مسيرة طويلة مميزة في الكرة الإيطالية برفقة يوفنتوس، حيث حقق مع فريق "السيدة العجوز" 13 لقبًا، أبرزها الدوري الإيطالي 5 مرات، وكأس إيطاليا 4 مرات.

يُذكر أن صفقات دوري روشن كانت حديث الشارع الرياضي خلال الشهور الماضية، بعد أن حضر إلى الدوري السعودي العديد من الأسماء العالمية الشهيرة، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

شارك: