ديبالا: كريستيانو رونالدو لم يُدهشني في السعودية!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 18:43
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق روما الإيطالي، أنه لم يشعر بالدهشة من التألق اللافت للنجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه النصر السعودي.

وأوضح ديبالا في تصريحات نقلها موقع "tribalfootball" الرياضي: "تطور دوري روشن السعودي على مدى العامين الماضيين لا يُصدّق من حيث جوانب كثيرة".

وأضاف: "شاهدت العديد من مباريات الدوري السعودي، وأُعجبت بمستوى اللعب وشغف المشجعين، مع امتلاء الملاعب دائمًا بالجماهير".

وحول تألق كريستيانو رونالدو مع النصر، أجاب النجم الأرجنتيني: "لست مُندهشًا من أنه يبلي بلاءً حسنًا أيضًا في السعودية؛ لأنه اعتاد على التميز مع كل الأندية التي لعب لها من قبل".

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت خلال الفترة الماضية أن ديبالا قد يكون من صفقات دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع فريق "الذئاب" في يونيو/ حزيران 2025، وعدم تلقيه حتى الآن عرضًا للتجديد.

وانضم ديبالا (30 عامًا) إلى روما في عام 2022 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وقد خاض النجم الأرجنتيني مع ناديه الحالي 62 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 27 هدفًا وقدّم 14 تمريرة حاسمة.

وشهد الموسم الحالي 2023-24 انضمام كوكبة من نجوم كرة القدم إلى بطولة دوري روشن السعودي، على غرار البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، والجزائري رياض محرز، والتحقوا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه نادي النصر مطلع العام الماضي 2023.

ماذا قدّم كريستيانو رونالدو مع النصر؟

حضر كريستيانو رونالدو إلى "فارس نجد" عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

النصر كريستيانو رونالدو دوري روشن السعودي كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/KingCupSA) ون ون winwin


وبرفقة النصر، لعب النجم البرتغالي المخضرم 47 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وقدّم 41 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

ويتصدر كريستيانو رونالدو لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 21 هدفًا، بفارق هدفين عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في البطولة السعودية، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع الإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون.

شارك: