النصر يبحث صيغة جديدة لاستمرار كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 21:18
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في غضون 6 أشهر تقريبًا، سيتعين على كريستيانو رونالدو وناديه النصر السعودي البدء في الحديث عن مصير العلاقة بين الطرفين، والتي بدأت منذ بداية عام 2023.

وينتهي عقد النجم البرتغالي في منتصف عام 2025؛ لذا فإن استمرار الوضع الحالي يعني أن الموسم المقبل سيكون الأخير لصاروخ ماديرا في دوري روشن السعودي.

ولهذا السبب، بدأ مديرو النصر بالفعل في النظر إلى مستقبل كريستيانو رونالدو مع النادي العاصمي؛ خوفًا من أن يُقرر اللاعب إنهاء رحلته قريبًا في السعودية، من أجل العودة إلى أوروبا لمواصلة المرحلة الأخيرة من مسيرته الاحترافية.

خيارات بقاء كريستيانو رونالدو مع النصر

وحسب موقع "diariomas" الإسباني، فإن هناك خيارين مُحتملين إذا ما أبدى اللاعب ترحيبًا بالاستمرار مع النصر، الأول هو أن يتم الاتفاق حاليًا على القيمة المالية المطلوبة لتمديد العقد الحالي؛ وعدم الانتظار حتى النصف الثاني من العام الحالي 2024.

أما الخيار الثاني فهو أن يعرض النصر على كريستيانو رونالدو شراء حصة من أسهم النادي السعودي، والدخول في مجال العمل الإداري كمستثمر.

النصر كريستيانو رونالدو دوري روشن السعودي كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/KingCupSA) ون ون winwin


ولا يستبعد النجم البرتغالي اللعب في نهائيات كأس العالم 2026 التي ستُقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، رغم أنه بلغ عامه الـ39 في 5 فبراير/شباط الجاري.

وأوضح الموقع: "يجب على كريستيانو رونالدو أن يُفكر فيما إذا كان استمراره في النصر سيضمن له الاستدعاء إلى المنتخب البرتغالي بعد عامين أم لا".

وخلال الفترة الماضية، أسهم تألق رونالدو في استدعاء مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز إيّاه لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

وكان "الدون" قد حضر إلى "فارس نجد" مطلع العام الماضي 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

وبرفقة النصر، لعب النجم البرتغالي 46 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وسجل 40 هدفًا، وصنع 13 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

ويتصدر كريستيانو رونالدو لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 21 هدفًا، بفارق هدفين عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى أن اللاعب البرتغالي هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في البطولة السعودية، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع الإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون.

شارك: