قبل مباراة الاتحاد وأبها.. بكتيريا تهاجم ملعب الجوهرة!

2021-09-11 21:04
حالة غير جيدة لأرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة قبل لقاء الاتحاد وأبها (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت إدارة مدينة الملك عبد الله الرياضية بيانا توضيحيا اليوم السبت 11 سبتمبر/أيلول، قبل انطلاق مباراة الاتحاد وأبها في الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وظهرت أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" بحالة سيئة قبل مباراة الاتحاد وأبها، مما تسبب في حالة غضب جماهيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إدارة مدينة الملك عبد الله الرياضية من خلال حسابها الرسمي على موقع "تويتر" إنه تجرى حاليا عمليات معالجة سريعة وعاجلة لأجزاء محدودة من العشب الأخضر بالملعب الرئيسي، بعد تعرضها بشكل مفاجئ لنوع من البكتيريا دون أن يؤثر ذلك على أرضية الملعب.

بيان إدارة ملعب الملك عبد الله الرياضي في جدة
 

وأضافت: "عملية المعالجة بدأت بشكل مكثف وستستمر حتى الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بإشراف و متابعة فريق متخصص في هذا المجال. تؤكد إدارة المدينة وبعد أخذ رأي رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بأن ذلك لن يعيق إقامة المباريات الرسمية على الملعب طوال هذه الفترة".

ترتيب الاتحاد وأبها قبل مواجهة الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين

 

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين، وخسارة لقاء، بينما يوجد أبها في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، من فوز وخسارة وتعادل.

وفاز الاتحاد على أبها في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي الموسم الماضي. ولم يخسر الاتحاد في آخر 6 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز 5 مرات، وتعادل في لقاء وحيد.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 3 جولات

  1. الفيحاء 7 نقاط
  2. الهلال 7 نقاط
  3. النصر 6 نقاط
  4. الاتحاد 6 نقاط
  5. الرائد 6 نقاط
  6. الاتفاق 5 نقاط
  7. الفتح 4 نقاط
  8. الباطن 4 نقاط
  9. الفيصلي 4 نقاط
  10. أبها 4 نقاط
  11. ضمك 4 نقاط
  12. الأهلي 3 نقاط
  13. الحزم نقطتين
  14. التعاون نقطة واحدة
  15. الشباب نقطة واحدة
  16. الطائي بدون نقاط
شارك: