حديث خاص بين مدرب اتحاد جدة وأحمد حجازي قبل مواجهة أبها

2021-09-09 17:11
المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة ينتظم في تدريبات فريقه قبل مواجهة أبها في الدوري السعودي (Al itiihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من نادي اتحاد جدة السعودي أن مدرب الفريق، كوزمين كونترا، كان له حديث خاص مع المدافع المصري أحمد حجازي، عقب عودته من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده.  

وكان أحمد حجازي قد عاد لتدريبات اتحاد جدة الجماعية تحضيرًا لمواجهة أبها السبت المقبل 11 سبتمبر/أيلول على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.  

الجهاز الفني الجديد لفريق اتحاد جدة بقيادة المدرب الروماني، كوزمين كونترا، يسعى إلى الاستفادة من إمكانيات اللاعبين الدوليين خلال مباراة أبها.  

ماذا قال مدرب اتحاد جدة كوزمين كونترا إلى المصري أحمد حجازي؟  

 

وبحسب المصادر، فإن مدرب اتحاد جدة يعتبر أحمد حجازي من أعمدة الفريق، وينوي الاعتماد عليه خلال مباراة أبها المقبلة.  

وحرص مدرب اتحاد جدة على الالتقاء بالمدافع المصري أحمد حجازي والترحيب به عند عودته، وتحدث معه عن عدة جوانب فنية، وطريقة العمل خلال الفترة القادمة.  

مشاركة أحمد حجازي في تدريبات اتحاد جدة التحضيرية قبل مواجهة أبها
 

وتُعد مباراة أبها هي أول مباريات كونترا مع اتحاد جدة، حيث تولى المسؤولية عقب إقالة البرازيلي فابيو كاريلي، الذي رحل بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي في نهائي كأس البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية الأبطال) بركلات الترجيح 4/3.

ويحتل اتحاد جدة حاليا المركز الرابع برصيد 6 نقاط بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز الفريق في مباراتين وخسر لقاء واحدا.

شارك: