قبل قرعة كأس العالم 2022.. سيدورف لـ winwin: لا أخشى من أحد

2022-04-01 19:59

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الهولندي السابق، كلارنس سيدورف، أنه لا يشعر بالقلق حيال وقوع هولندا مع أي منتخب في قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، موضحًا أن المنتخب الذي يرغب في حصد اللقب، عليه الفوز أمام أي منافس يواجهه.

وتتجه الأنظار نحو العاصمة القطرية الدوحة، الجمعة 1 أبريل/ نيسان، من أجل متابعة سحب قرعة مونديال 2022، وذلك بعد أن اكتملت صفوف المنتخبات المتأهلة بالمقاعد المباشرة من كل قارات العالم.

وقال سيدورف في تصريحات خاصة عبر منصة winwin حول توقعاته للمنتخبات التي ستكون مع هولندا بعد إجراء القرعة: "الأمر الأهم أن تعلم من ستواجه حتى تبدأ بالتحضير، وهذا هو الأجمل في القرعة".

وأضاف نجم هولندا السابق: "كان الأهم هو التأهل إلى كأس العالم 2022، لا يهم من سيكون معنا بعد إجراء القرعة، إذا أردت الفوز فعليك التغلب على أي منتخب تواجهه.. لا أشعر بالقلق حيال مواجهة أي منتخب سواء في المجموعات أو الأدوار الإقصائية".

ووزع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA المنتخبات الـ32 المشاركة في كأس العالم قطر 2022، وفقاً لمبدأ رياضي يعتمد على الأوعية الأربعة (من 1 لـ 4)، بناءً على التصنيف العالمي الذي صدر صباح الخميس 31 مارس/ آذار، بعد احتساب نقاط المباريات التي جرت في الفترة الماضية.

قرعة مونديال كأس العالم قطر 2022

  • وعاء 1: قطر، والمنتخبات في التصنيف من 1-7 (البرازيل، بلجيكا، فرنسا، الأرجنتين، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال)؛
  • وعاء 2: المنتخبات في التصنيف من 8 لـ 15 (المكسيك، هولندا، الدنمارك، ألمانيا، الأوروغواي، سويسرا، الولايات المتحدة الأمريكية، كرواتيا)؛
  • وعاء 3: المنتخبات في المراكز من 16 لـ 23 (السنغال، إيران، اليابان، المغرب، صربيا، بولندا، كوريا الجنوبية، تونس)؛
  • وعاء 4: المنتخبات في المراكز من 24 لـ 28 (الكاميرون، كندا، الإكوادور، السعودية، غانا)، إلى جانب المنتخب المتأهل عن المباراة الأولى للملحق العالمي (الإمارات أو أستراليا أو بيرو)، والمنتخب المتأهل عن المباراة الثانية للملحق العالمي (كوستاريكا أو نيوزيلندا).

شارك: