قبل تمثيل الجزائر.. حسام عوار يفضل الانتقال إلى البريميرليغ

2022-08-31 00:41
لاعب الوسط حسام عوار مُرشح للرحيل عن نادي أولمبيك ليون الفرنسي هذا الصيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن حسام عوار، لاعب وسط نادي ليون الفرنسي، يفكر في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل، في الوقت الذي أشارت فيه عدة مصادر لاقتراب اللاعب من تمثيل منتخب الجزائر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فولهام الإنجليزي يرغب في ضمّ عوار من ليون، الذي يأمل في الحصول على 25 مليون يورو من وراء بيع لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما أن عقد اللاعب مع النادي ينتهي في يونيو/ حزيران 2023، ولم يوافق عوار على التجديد مع النادي الفرنسي حتى الآن.

ويأتي حديث "ليكيب" عن إمكانية انتقال عوار إلى البريميرليغ، بالتزامن مع تقارير أخرى قالت إن لاعب ليون قد استقر فعليا على تمثيل المنتخب الجزائري، ليصبح صيف 2022 حاسما للغاية في مُجمل مسيرة اللاعب المهنية، حسب ما أشار إليه مراقبون.

ويُعد عوار من اللاعبين الذين خطفوا الأنظار مع ليون الفرنسي، ولكن الإصابة كان لها دورا بارزا في غيابه عن الكثير من المباريات مع ناديه بالموسمين الماضيين، وبالمقابل، تسبَّب ابتعاده عن صفوف المنتخب الفرنسي الأول في دفعه إلى تغيير جنسيته الرياضية بقصد تمثيل بلد أجداده الجزائر.

تجدر الإشارة إلى أن عدة مصادر صحفية ذكرت أن نادي بنفيكا البرتغالي تقدم بعرض لضم عوار من ليون، ولكن المصادر نفسها أفادت بأن اللاعب غير متحمّس للاحتراف في الدوري البرتغالي.

شارك: