بانتظار عوار.. 3 لاعبين في أوروبا يوافقون على تمثيل الجزائر

2022-08-16 18:54
لاعب أولمبيك ليون حسام عوار لا يزال مُرشحًا لتمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة القادمة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حساب "JDZ Football" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نقلًا عن الصحفي الجزائري محمد براهجي، الثلاثاء (16 أغسطس/ آب)، عن موافقة الثلاثي ياسين عدلي (لاعب ميلان الإيطالي) وريان آيت نوري (لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي) وياسر لعروسي (لاعب تروا الفرنسي) على تمثيل المنتخب الجزائري.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمدير الفني لمنتخب "محاربي الصحراء"، الجزائري جمال بلماضي، تواصلا منذ فترة مع الكثير من المواهب الجزائرية الصاعدة في سماء كرة القدم العالمية، وعرضا عليهم اللعب مع المنتخب الجزائري، حسب تقارير متنوعة، وهو الأمر الذي لم يعارضه الثلاثي (عدلي، نوري، لعروسي) على الإطلاق، وفقًا لما أفاد به براهجي.

براهجي: عدلي ونوري ولعروسي وافقوا على تمثيل الجزائر

ووفقًا للمصدر ذاته (براهجي)، فإن اللاعبين الثلاثة (عدلي ونوري ولعروسي) وافقوا بشكل مبدئي على تمثيل منتخب الجزائر، وفيما يتعلق بنجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، حسام عوار، فلم يتم التقدم بأي طلب لتغيير جنسية اللاعب الرياضية في الوقت الحالي، حسب ما ذكره براهجي أيضًا.

وخسر المنتخب الجزائري الكثير من المعارك بخصوص ضم اللاعبين أصحاب الأصول الجزائرية من الناشطين في نادي أولمبيك ليون، وذلك بسبب رئيس النادي، الفرنسي جان ميشيل أولاس، الذي يضغط دائمًا على لاعبيه باختيار المنتخب الفرنسي، كما حدث مع كريم بنزيما في وقت سابق، ونبيل فقير (نجم نادي ريال بيتيس الإسباني حاليًا)، وحسام عوار في أوج عطائه، حسب ما أفاد به مراقبون.

يُذكر أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، قال مؤخراً، في تصريحات لتلفزيون "النهار" الجزائري، إن اتحاده يعمل رفقة الجهاز الفني للمنتخب الجزائري على استقطاب أسماء جديدة لتدعيم الفريق القومي خلال الفترة المقبلة.

شارك: