عوار يدعم صفوف الجزائر قبل مواجهتي بوليفيا وجنوب أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 22:34
حسام عوار لاعب فريق روما ومنتخب الجزائر (X/HoussemAouar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حطّ نجم روما حسام عوار رحاله، مساء اليوم الخميس، في المركز التقني الوطني بسيدي موسى، لينضم إلى زملائه في المنتخب الوطني الجزائري. يأتي ذلك بعد تعافيه من عدوى الإنفلونزا التي ألمت به مؤخرًا، ليُشارك في المعسكر التحضيري للدورة الودية الدولية.

يُعدّ انضمام عوار للمعسكر دفعةً قويةً للمنتخب الجزائري، إذ يُعتبر أحد أهم المواهب الكروية في الوقت الحالي. وسيُشارك صاحب الـ 25 عامًا في التدريبات مع زملائه استعدادًا للمباريات الودية القادمة.

انضمام عوار إلى معسكر الخضر

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري بيانًا رسميًا أكد فيه أنّ حسام عوار قد تعافى تمامًا من الإنفلونزا التي تعرض لها، وانضم مساء اليوم إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى لينضم إلى زملائه في المعسكر.

ومن المتوقع أن يغيب لاعب روما عن مواجهة "الخضر" الأولى أمام بوليفيا، والمقررة يوم غد الجمعة على ملعب "نيلسون مانديلا"، بينما تبقى مشاركته في المواجهة الثانية أمام جنوب أفريقيا على نفس الملعب يوم الثلاثاء المقبل، أمرًا واردًا.

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الجزائري، الخميس، عن مغادرة اللاعب هشام بوداوي، معسكر المنتخب الوطني، وذلك بسبب إصابة تعرّض لها مؤخرًا، حيث اتخذ المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، قرارًا حكيمًا بتسريح اللاعب والسماح له بالعودة إلى فريقه نيس الفرنسي من أجل مواصلة العلاج من الإصابة التي تعرّض لها مؤخرًا.

وخضع بوداوي، منذ انطلاق معسكر منتخب الجزائر الإثنين الماضي، لبرنامج تدريبي خاص، على أمل لحاقه بالمباراتين القادمتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا. لكن، اتضح أن إصابته تمنعه من المشاركة.

شارك: