منتخب الجزائر يفقد لاعبًا آخر أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 17:19
بداية صعبة تنتظر بيتكوفيتش مع المنتخب الجزائري بسبب كثرة الإصابات (X/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصلت الأخبار السيئة في معسكر منتخب الجزائر بعد تأكيد غياب اسم جديد عن مباراتي بوليفيا يوم الجمعة، وجنوب أفريقيا يوم الثلاثاء القادم في إطار الدورة الدولية الودية التي ستنظم في الجزائر، ليضاف إلى قائمة اللاعبين الذين لن يكون باستطاعة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش إشراكهم على غرار إسماعيل بن ناصر وحسام عوار. 

ويتطلع محاربو الصحراء لبدء حقبة جديدة تحت قيادة المدرب بيتكوفيتش الذي خلف المحلي جمال بلماضي بعد النتائج المخيبة للآمال التي حصدها "الخضر" في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، لكن مهمة المدير الفني للجزائر قد تكون صعبة بفعل الغيابات الكبيرة التي تضرب صفوف منتخب الجزائر في الوقت الراهن.

بوداوي يغادر لمواصلة العلاج مع فريقه

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس، عن منح هشام بوداوي الضوء الأخضر لمغادرة معسكر منتخب الجزائر التحضيري الجاري حاليًا بمركز سيدي موسى في الجزائر العاصمة، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها، ولم يتم الكشف عن نوعيتها.

وأوضح الاتحاد الجزائري في بيانه أن فلاديمير بيتكوفيتش قرر تسريح اللاعب والسماح له بالعودة إلى فريقه نيس الفرنسي من أجل مواصلة العلاج، لكي يعود للميادين في أسرع وقت ممكن.

وسبق للمدرب القيام بالخطوة ذاتها مع النجم إسماعيل بن ناصر الذي تم تسريحه يوم الأربعاء، وعاد إلى ناديه ميلان الإيطالي لكي يواصل عملية التعافي، وهو ما تكرر مع هشام بوداوي الذي بعد خضوعه لبرنامج تدريبي خاص على انفراد، اتضح أنه غير قادر على اللعب في المباراتين القادمتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، وتم تركه يغادر المعسكر التدريبي لتجنب أي مضاعفات قد تزيد من معاناته.

بوداوي غير محظوظ مع منتخب الجزائر

ويعد هشام بوداوي (24 عامًا) الذي برز بقوة في المواسم الأخيرة مع نادي نيس الفرنسي وتحول إلى واحد من أهم اللاعبين في خط الوسط، من أكثر عناصر الجزائر التي يعاندها الحظ، حيث غاب عن الكثير من مباريات الخضر لنفس السبب، وفي العديد من المناسبات استُدعِي إلى المعسكر التدريبي ثم بعدها تم تسريحه لمعاناته من الإصابة.

وكان خريج أكاديمية بارادو قد فقد الكثير من الفرص لضمان مكانته مع محاربي الصحراء في عهد المدرب المقال جمال بلماضي، والذي كان في كل مرة يرغب في منحه فرصة اللعب ويجده مصابًا، مما جعله يلعب 12 مباراة دولية فقط بين عامي 2018 و2024، ليفقد لاعب نيس فرصة أخرى لتحقيق بداية جديدة مع المدرب بيتكوفيتش الذي كان يفكر في تجريبه خلال الدورة الدولية الودية، من أجل الوقوف على مدى قدرته في تقديم الإضافة لخط الوسط الذي يعاني من عدة غيابات.

شارك: