قبل المونديال.. إصابة جديدة تُبعد موراتا عن أتلتيكو مدريد

2022-11-12 12:36
ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، على استبعاد مهاجمه ألفارو موراتا من حساباته، قبل مواجهة ألمازن، اليوم السبت، في الدور التمهيدي من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن موراتا لن يكون حاضرًا في مواجهة الكأس بسبب إصابة بسيطة تعرض لها، لكن ذلك لن يكون عائقًا أمام وجود اللاعب صاحب الـ30 عامًا مع منتخب إسبانيا المشارِك في نهائيات كأس العالم 2022.

وكان لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قد أعلن قائمة "الماتادور" المشاركة في المونديال، ومن ضمنها موراتا، لكن الصورة لم تتضح بعد بشأن مشاركة اللاعب في لقاء الأردن الودي استعدادًا لكأس العالم، يوم الخميس القادم.

يُذكر أن أتلتيكو مدريد تعرض لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه هذا الموسم 2022-23، بعدما فشل الفريق في الفوز في آخر خمس مباريات؛ سواء في الليغا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا.

وفشل أتلتيكو مدريد في التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أو حتى حجز بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي، وهو ما زاد من الضغوط على الروخيبلانكوس، لا سيما أن الفريق ليس موجودًا أيضًا ضمن أندية المربع الذهبي ببطولة الدوري الإسباني "لا ليغا".

أتلتيكو يفتقد موراتا في كأس ملك إسبانيا

ويخوض منتخب إسبانيا مباريات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضًا كوستاريكا وألمانيا واليابان، ومن المُقرر أن يلعب "الماتادور" مباراته الأولى بالمونديال القطري أمام ممثل كونكاكاف، منتخب كوستاريكا.

شارك: