سيميوني يطالب لاعبي أتلتيكو بتغيير المسار بعد كأس العالم

2022-11-10 20:17
دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد تعرض للكثير من الانتقادات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لاعبيه بضرورة تغيير المسار عند العودة من منافسات كأس العالم 2022 المقررة إقامتها في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن سيميوني رغم خسارة فريقه بالأمس أمام ريال مايوركا بهدف نظيف في مسابقة الليغا؛ فإنه تمسك بالتفاؤل الذي كان سببه الدقائق الأخيرة التي قدّم فيها أتلتيكو مدريد أداءً جيدًا وكان قريبًا من التعادل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يثير قلق سيميوني هو الأخطاء التي يرتكبها الفريق وتتسبب في تلقي مرماه الأهداف في الفترة الأخيرة، ما أدى إلى فشل الفريق في تحقيق الانتصارات بآخر 5 مباريات خاضها في مختلف المسابقات.

وقرر سيميوني العمل مع المجموعة التي ستبقى داخل النادي ولن تشارك مع بلدانها في مسابقة كأس العالم من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية وانتظار القادمين عقب انتهاء مباريات منتخباتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن أتلتيكو مدريد خرج من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا وفشل في الوصول إلى مقعد مؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

آخر 5 نتائج لفريق أتلتيكو مدريد

ويعيش أتلتيكو مدريد فترة سيئة بعدما أصبح في المركز السادس في جدول ترتيب الليغا الإسبانية وإذا ما استمر في هذا التخبط؛ فإنه قد يفشل في الحصول على مقعد مؤهل لأي مسابقة أوروبية.

شارك: