قائد جديد لمنتخب تونس ضد كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 22:26
أرشيفية - منتخب تونس لكرة القدم (facebook / ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى مواجهة تونس ضد كرواتيا الودية، في الظهور الأول لمنتخب "نسور قرطاج" بعد المشاركة المخيبة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك في إطار دورة "كأس عاصمة مصر" الودية.

وتُقام النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية بالقاهرة في الفترة بين 22 و26 مارس/ آذار الجاري، وتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة، بعدما كان مِن المقرر أنّ تُقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقًا لبرنامج البطولة، ستُقام مباراة تونس وكرواتيا يوم السبت 23 مارس 2024، بدايةً من الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت تونس (الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة)، في ملعب "القاهرة الدولي".

يُشار إلى أنّ قائمة منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر تشهد غياب أكثر من لاعب، وعلى رأسهم علي معلول ظهير النادي الأهلي المصري، ومنتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي، فضلًا عن يوسف المساكني، كما تم استبعاد لاعب إشبيلية الإسباني حنبعل المجبري في آخر لحظة من الحضور في المعسكر، وكذلك الحال بالنسبة لجناح فريق الأهلي القطري نعيم السليتي.

قائد جديد لمنتخب تونس في مواجهة كرواتيا 

تشهد قائمة المنتخب الذي يحتل المرتبة الـ41 عالميًّا غياب قائده الأول يوسف المساكني، محترف فريق العربي القطري، كما يغيب عن الرحلة القائد الثاني علي معلول، الذي طلب إعفاءه من الحضور في المعسكر الحالي، وأيضًا القائد الثالث ياسين مرياح لاعب الترجي الرياضي، والقائد الرابع فرجاني ساسي لاعب وسط الغرافة القطري.

وسبق للمنتخب التونسي في الكثير من المناسبات الإعلان عن تطبيق نظام "الأقدمية" لاختيار مَن يحمل شارة القيادة بين لاعبيه، وهو ما يجعل أسامة الحدادي أو ديلان برون في المركز الأول بالترتيب، في ظل غياب المساكني ومعلول.

وفقًا للأقدمية، يدخل وجدي كشريدة وعيسى العيدوني وعلي العابدي ومحمد علي بن رمضان، قائمة قادة تونس المحتملين ضد كرواتيا.

شارك: