أفضل تشكيلة ممكنة لمنتخب تونس ضد كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 14:16
إلياس سعد وسيف الله لطيّف من معسكر منتخب تونس في القاهرة (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى مواجهة تونس ضد كرواتيا الودية، في الظهور الأول لمنتخب "نسور قرطاج" بعد المشاركة المخيبة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك في إطار دورة "كأس عاصمة مصر" الودية.

وتُقام النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بالقاهرة في الفترة بين 22 و26 مارس/ آذار الجاري، وتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة بعدما كان مِن المقرر أنّ تُقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقًا لبرنامج البطولة، ستُقام مباراة تونس وكرواتيا يوم السبت 23 مارس 2024 بدايةً من الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت تونس (الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة)، في ملعب "القاهرة الدولي".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن ضمّ الدورة الدولية "بطولة عاصمة مصر" إلى سلسلة الدورات الودية التابعة لها، والتي سيتم إطلاقها في تجربة أولى خلال شهر مارس الجاري في شكل بطولات مصغّرة من 4 منتخبات كل بطولة، ستحتضنها كل من الجزائر والسعودية وسريلانكا بالإضافة إلى دورة مصر.

القناة الناقلة لمباراة تونس ضد كرواتيا

تنقل قناة "أون تايم سبورتس" المصرية مباراة مصر ونيوزيلندا وجميع مباريات البطولة الودية التي ستُقام على الأراضي المصرية، خلال الأيام المقبلة، بعد نقلها من دبي إلى مصر.

غيابات كثيرة في صفوف منتخب تونس

يُشار إلى أنّ قائمة منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر، تشهد غياب أكثر من لاعب، وعلى رأسهم علي معلول، ظهير النادي الأهلي المصري ومنتصر الطالبي، مدافع لوريان الفرنسي، فضلًا عن يوسف المساكني، كما تم استبعاد لاعب إشبيلية الإسباني حنبعل المجبري في آخر لحظة من الحضور في المعسكر، وكذلك الحال بالنسبة لجناح فريق الأهلي القطري نعيم السليتي.

أفضل تشكيلة ممكنة لمنتخب تونس ضد كرواتيا

  • حراسة المرمى: بشير بن سعيد.
  • خط الدفاع: علي العابدي، وجدي كشريدة، ديلان برون، علاء غرام أو نادر الغندري.
  • وسط الميدان: عيسى العيدوني، محمد الحاج محمود، محمد علي بن رمضان أو (حمزة رفيعة).
  • خط الهجوم: إلياس العاشوري، سيف الله لطيف، سيف الجزيري.
شارك: