توقيت جديد وقناة مفتوحة تنقل مباراة تونس وكرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 22:09
أرشيفية- جانب من مباراة تونس وكرواتيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرت الشركة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر الودية، تعديلًا على موعد مباراة تونس وكرواتيا إذ يتأهب منتخب نسور قرطاج لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الكرواتي، في الظهور الأول بعد المشاركة المخيبة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024.

وتُقام النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بالقاهرة في الفترة بين 22 و26 مارس/آذار الجاري، وتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة بعدما كان مِن المقرر أنّ تُقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تغيير موعد مباراة تونس وكرواتيا

ووفقًا للبرنامج الذي تم الإعلان عنه أمس الإثنين، ستُقام مباراة تونس وكرواتيا يوم السبت 23 مارس 2024 بدايةً من الساعة التاسعة ليلاً بتوقيت تونس (الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة)، في ملعب "القاهرة الدولي"، في حين يلتقي في نفس اليوم والتوقيت المنتخب المصري نظيره النيوزلندي في ملعب "العاصمة الإدارية الجديدة".

وتُقام المباراة الترتيبية بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول يوم الثلاثاء 26 مارس 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلاً بالتوقيت المحلي، في حين يلتقي الفائزان في مباراة الدور النهائي في نفس اليوم ونفس التوقيت، على ملعب العاصمة الإدارية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن ضمّ الدورة الدولية "بطولة عاصمة مصر" إلى سلسة الدورات الودية التابعة لها، والتي سيتم إطلاقها في تجربة أولى خلال شهر مارس الجاري في شكل بطولات مصغّرة من 4 منتخبات كل بطولة، ستحتضنها كل من الجزائر والعربية والسعودية وسريلانكا بالإضافة إلى دورة مصر.

القناة الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا

تنقل قناة "أون تايم سبورتس" المصرية مباراة مصر ونيوزيلندا وجميع مباريات البطولة الودية التي ستُقام على الأراضي المصرية، خلال الأيام المقبلة، بعد نقلها من دبي إلى مصر.

تردد القناة الناقلة لمباراة تونس وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

التردد11861
معدل الترميز27500
معامل الاستقطابأفقي
تصحيح الخطأ5/6

يُشار إلى أنّ قائمة منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر، تشهد غياب أكثر من لاعب، وعلى رأسهم علي معلول ظهير النادي الأهلي المصري، بجانب إلياس سعد، فضلًا عن يوسف المساكني، كما تم استبعاد لاعب إشبيلية الإسباني حنبعل المجبري في آخر لحظة من الحضور في المعسكر، وكذلك الحال بالنسبة لجناح فريق الأهلي القطري نعيم السليتي.

وسبق أن أعلنت الجامعة التونسية التحاق كل من وجدي كشريدة وديلان برون ومحمد الحاج محمود ومعتز زدام وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ونادر الغندري وأسامة الحدادي ومحمد علي بن رمضان وسامي شوشان وعيسى العيدوني وعلي العابدي ومحمد أمين الشارني وحمزة رفيعة وسيف الله لطيف وإلياس العاشوري بمعسكر المنتخب.

شارك: