في أي صف يقف الشارع التونسي.. ساسي الزمالك أم معلول الأهلي؟

2021-06-08 09:01
انقسم الشارع التونسي بين الأهلي والزمالك بسبب مشاركة فرجاني مع الأول ومعلول مع الثاني
Source
+ الخط -

يستحوذ لقاء القمة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي وغريمه الزمالكعلى ملعب القاهرة على اهتمام الشارع  الرياضي التونسي.


مواجهة منتظرة ستكون فيها الجماهير التونسية في قلب الحدث، بما أن اللقاء يتضمن تنافسا بين الثنائي الدولي لمنتخب تونس علي معلول الظهير الأيسر للأهلي وفرجاني ساسي متوسط ميدان الزمالك.


ويعتبر علي معلول الذي يلعب للأهلي منذ سنة 2013 أحد أبرز مفاتيح اللعب في تشكيلة "المارد الأحمر" ويمتلك أرقاما مميزة سواء على صعيد صناعة الأهداف أو التسجيل، كما كسب من خلالها احترام جماهير الفريق التي تعتبره الظهير الأفضل في إفريقيا حاليا.

معلول توج بكل الألقاب المحلية مع الأهلي طيلة الفترة الماضية وفشل فقط في تحقيق لقب دوري الأبطال في أكثر من مناسبة حيث خسر نهائي سنة 2017 أمام الوداد وبعدها بسنة خسر اللقب لصالح الترجي. 


أما ساسي الذي تمكن من التتويج العام الماضي بلقب كأس الكونفدرالية، بالإضافة الى نجاحه في السوبر المصري والإفريقي أمام الترجي، فيبحث بدوره عن تحقيق اللقب الاغلى للمرة الأولى في تاريخه. 


ويعتبر اللاعب التونسي عنصرا أساسيا في تشكيلة فريقه برفقة طارق حامد في تركيبة خط وسط الزمالك. الجماهير التونسية انقسمت حول من ستشجع فيما سمي بنهائي القرن، البعض اختار معلول الأهلي، وجانب آخر اختار فرجاني الزمالك.

شارك: