فينيسيوس جونيور يحسم مستقبله رغم العروض الضخمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 15:42
فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم البرازيلي فينيسيوس جونيور مستقبله مع ريال مدريد بشكل نهائي، في ظل الأخبار التي راجت مؤخرًا عن إمكانية رحيله في الصيف المقبل، بالتزامن مع التقارير عن انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي الملكي.

وارتبط اسم فينيسيوس مؤخرًا ببعض الأندية الأوروبية الكبيرة، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي، حيث يريدان استغلال وصول مبابي المحتمل إلى النادي الإسباني من أجل خطف الجناح البرازيلي مقابل مبلغ مالي كبير، حيث تحدثت بعض المصادر عن استعداد الباريسي لدفع 200 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وكشفت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي أن فينيسيوس جونيور مركز في الوقت الحالي على ريال مدريد، ويخطط لحصد مزيد من الألقاب معه، كما أنه سعيد بالتنافس مع أفضل اللاعبين، ما يستبعد فكرة رحيله في الوقت القريب، علمًا أن عقده يمتد حتى صيف 2027.

فينيسيوس جونيور لا يفكر في مغادرة ريال مدريد

ولا يفكر الدولي البرازيلي تمامًا في مغادرة ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وفقًا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الملكي، مشيرة إلى أنه لن يستمع للعروض التي ستصله مهما كان حجمها، بسبب ارتياحه الكبير في "سانتياغو برنابيو".

ونقلت "ماركا" تصريحات للاعب البرازيلي بشأن وضعه مع ريال مدريد، حيث قال: "نستطيع أن نصنع التاريخ، إنها بداية حقبة جديدة لشيء مهم". كما سبق للاعب أن قال إنه "متشوق للعب بجانب مبابي" خلال تصريحات سابقة لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ويعد فينيسيوس من بين أهم لاعبي الريال في الوقت الحالي، ما يجعل الاستغناء عن خدماته أمرًا مستبعدًا للغاية، حتى لو كان المقابل 200 مليون يورو، خاصة وأن كارلو أنشيلوتي، يبني منظومته الهجومية عليه، وطالما عانى الفريق خلال المباريات التي يغيب عنها. 

أرقام فينيسيوس جونيور هذا الموسم

شارك فينيسيوس جونيور هذا الموسم مع ريال مدريد في 28 مباراة بمختلف المسابقات، وغاب عن عدة مباريات بسبب الإصابة، وهذا ما أثر نسبيا في أرقامه التهديفية، لكنه ورغم ذلك يبقى من أبرز هدافي فريقه والدوري الإسباني هذا الموسم.

يمتلك البرازيلي صاحب الـ23 عامًا في رصيده 18 هدفًا، منها 12 هدفًا في الدوري المحلي، و3 في دوري أبطال أوروبا، و3 في مسابقة كأس السوبر الإسباني، كما قدم 8 تمريرات حاسمة في مختلف البطولات.

ويستعد الدولي البرازيلي لقيادة فريقه في مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياغو برنابيو"، سهرة يوم غد الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي -حامل اللقب-، في مواجهة مرتقبة بين اثنين من أفضل الفرق في أوروبا والعالم.

شارك: