فيليكس يعلّق على هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد ويرد على سيميوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 11:53
البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة يحتفل بهدفه في شباك أتلتيكو مدريد (twitter/mundodeportivo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي البرتغالي، جواو فيليكس، مهاجم فريق برشلونة أنّه لكم يكن يُخطّط للاحتفال أمام أتلتيكو مدريد حال تسجيله هدفًا، والذي اعتبره بمثابة "رد اعتبار"، مؤكدًا أنّ احتفاله كان عفويًا، ومُشيرًا إلى أنّه شعر براحة عمّا كان مرّ به في الصيف.

وقاد فيليكس فريقه برشلونة للفوز على فريقه السابق أتلتيكو مدريد -إذ يلعب معارًا من أتلتيكو إلى برشلونة- بهدف نظيف، برسم الجولة الخامسة عشرة من الليغا، أمس الأحد.

وعانى فيليكس في الصيف المُنقضي مع أتلتيكو مدريد، تحت قيادة دييغو سيميوني، وضَغَطَ من أجل الرحيل، وهاجمه مدربه الأرجنتيني، مؤكدًا أنّه لا وجود لأيّ "لاعب" أكبر من النادي.

وقال فيليكس في تصريحات عبر "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد كان احتفالًا عفويًا يتعلق فقط بحرارة المباراة؛ لكنه كان مريحًا لي بعد كل ما مررت به في الصيف الماضي".

واستكمل المهاجم البرتغالي: "الأشخاص المقربون مني فقط يعرفون كيف سارت الأمور، أسرتي تحديدًا كان الهدف راحةً لهم".

وأضاف: "أنا دومًا محور الحديث؛ لكنني هادئ، لا ألتفت لما يقولون وأؤدي عملي، أجتهد يوميًّا كي أتطور، أستمتع مع زملائي في الفريق الذي أحسن استقبالي".

ثم عاد للحديث عن المباراة، وتابع: "لقد واجهنا فريقًا يملك خبرة كبيرة؛ لكننا حققنا انتصارًا هامًا للغاية من أجل استعادة الثقة مجددًا، الآن في انتظارنا مباراة صعبة وعلينا التركيز فيما هو قادم".

ماذا قال فيليكس عن سيميوني؟

وحول علاقته بزملائه السابقين في أتلتيكو، أوضح: "لديَّ علاقة جيدة جدًا معهم، وليس لديَّ أي شيء ضدهم، وآمل أن تسير الأمور معهم بشكل رائع، قضيت وقتًا معهم أكثر ممّا قضيت مع عائلتي تقريبًا".

وسُئِل فيليكس عمّا إذا قابل دييغو سيميوني عقب نهاية المباراة أو تحدث معه، ليرد البرتغالي بشكل مُقتضب: "لا".

ثم ختم تصريحاته بالحديث عن هتاف الجماهير باسمه في ملعب "مونتغويك"، بالقول: "لم أصدق هتاف جماهير برشلونة لي في المدرجات، أدرك مدى روعة هذا النادي وأن ترديد اسمي شيء لا يحدث للكثيرين".

الجدير بالذكر أنّ برشلونة قد رفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 31 نقطة ليتراجع إلى المرتبة الرابعة.

شارك: