فيلود يكشف عن قائمة السودان لمباراتي غينيا بتصفيات المونديال

2021-09-27 19:54
المنتخب السوداني سيواجه غينيا مرتين في شهر أكتوبر بتصفيات مونديال قطر 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن هوبرت فيلود المدير الفني للمنتخب السوداني قائمته التي سيعتمد عليها في المباراتين أمام غينيا كوناكري في تصفيات المرحلة الثانية لكأس العالم قطر 2022، بمراكش وأغادير يومي الـ6 والـ9 أكتوبر/تشرين الأول، وضمت القائمة 23 لاعبا منهم 11 لاعبا من الهلال و7 من المريخ بجانب محترفين ينشطون في  الدوريات العربية والأوروبية، وسيقيم المنتخب السوداني معسكرا تحضيريا بمراكش قبل مباراته أمام غينيا.


سيطرة الهلال على قائمة المنتخب تتواصل وعودة بيبو ونمر 


وعرفت قائمة المنتخب عودة لبعض نجوم المريخ في مقدمتهم المدافع صلاح نمر والظهير الأيسر أحمد آدم بيبو، وكانت المفاجأة بعدم استدعاء نجم الموسم الماضي أحمد حامد التش، على الرغم من أن فيلود أكد أن غيابه كان مؤثرا، وأشاد به كثيرا، وسيطر نجوم الهلال على قائمة المنتخب بدرجة كبيرة بعد اختيار 11 لاعبا، وشهدت القائمة عودة سيف تيري لاعب فاركو المصري. 

معسكر قصير لمنتخب السودان قبل مواجهة غينيا كوناكري


وأكد فيلود أن المنتخب سيعقد معسكرا قصيرا بمراكش قبل مواجهة غينيا كوناكري في تصفيات مونديال قطر 2022، وأقر بصعوبة التأهل، مؤكدا أنهم سيتمسكون بالفرصة مشددا على أهمية الفوز علي المنتخب الغيني، ونبه إلى أن فرصتهما متساوية باعتبار أن المباراتين ستجريان خارج ملعبيهما.

قائمة منتخب السودان

قائمة المنتخب السوداني لمباراتي غينيا في تصفيات مونديال قطر 2022


يشار إلى أن المنتخب السوداني يحتل المركز الأخير في مجموعته بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية أمام المنتخب المغربي بالرباط وأمام غينيا بيساو على ملعب الهلال.

شارك: