فيكتور أوسيمين يكشف عن وجهته المفضلة بعد نابولي

2023-03-07 00:40
النيجيري فيكتور أوسيمين يتصدر قائمة هدّافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفاً (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف  الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، عن رغبته في اللعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الحصول على لقب مع متصدر الكالشيو حالياً.

ويعيش أوسيمين، البالغ من العمر 24 عاماً، أفضل مواسمه على الإطلاق، منذ الانضمام إلى نابولي الإيطالي مقابل 70 مليون يورو صيف 2020، قادماً من ليل الفرنسي.

وقال أوسيمين في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، إن "اللعب في الدوري الإيطالي المصنف ضمن أفضل 5 دوريات في العالم هو شعور رائع بكل تأكيد".

ثنائية فيكتور أوسيمين قادت نابولي للفوز على يوفنتوس بخماسية

وتابع أوسيمين حديثه بالقول: "أنا أعمل بجد من أجل تحقيق حلم اللعب في الدوري الإنجليزي يوماً ما، يقولون إنها البطولة الأفضل والأقوى على الإطلاق، لكنني ألعب في واحد من أفضل الدوريات في العالم خلال الوقت الراهن".

وأضاف: "في إيطاليا، هناك كرة قدم مختلفة، الجماهير رائعة للغاية، إنها أفضل جماهير في العالم على الإطلاق، حتى حينما لا نلعب، وفي أثناء وجودنا في الشوارع أو المطاعم، تحرص الجماهير على إظهار حبها لنا، من حيث الجماهيرية فالدوري الإيطالي الأفضل عالمياً بكل تأكيد".

واختتم أوسيمين حديثه بالقول إنه يسعى جاهداً للحفاظ على مستواه الراهن، وتطوير قدراته المختلفة، من أجل المساعدة في قيادة نابولي نحو تحقيق أهدافه المختلفة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن أوسيمين أحرز 21 هدفاً في 26 مواجهة خاضها مع نابولي عبر مختلف المسابقات، حيث يتصدر المهاجم النيجيري قائمة هدّافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفاً.

وبفضل أدائه المذهل، يبدو نابولي قريباً للغاية من حصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ أكثر من 31 عاماً، حيث يحتل الفريق صدارة الكالتشيو برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

شارك: