فيرمينو يخطط لمغادرة السعودية والعودة إلى أوروبا أو البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 14:36
البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب نادي أهلي جدة السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب نادي الأهلي، يرغب في الرحيل عن الفريق والدوري السعودي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، والعمل على العودة إلى البرازيل أو أوروبا.

وكان فيرمينو (32 عامًا) قد انضم لصفوف أهلي جدة في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده، لكنه لم ينجح في التكييف حتى الآن.

وبدأ الدولي البرازيلي مع النادي السعودي جيدًا، حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراته الأولى، لكن تراجع مستواه بعد ذلك كثيرًا، وفشل في هز الشباك مجددًا حتى الآن.

ووفقًا لموقع "Football365" الفرنسي، فإن روبرتو فيرمينو مستعد للرحيل عن النادي السعودي بعد 6 أشهر فقط من وصوله، ويرغب في العودة إلى الملاعب الأوروبية أو إلى موطنه البرازيل بعد مسيرة طويلة في أوروبا.

فيرمينو يقترب من الرحيل

وأشار التقرير إلى أن المهاجم السابق لـ"الريدز" لا يرغب في الاستمرار بالدوري السعودي، بعد خسارة مركزه الأساسي في تشكيلة الأهلي لصالح المتألق فراس البريكان، على الرغم من تلقيه عروضًا من أندية سعودية أخرى كالاتفاق والفتح.

جدير بالذكر أن روبرتو فيرمينو قد شارك في 18 مباراة بقميص الأهلي منذ وصوله، ونجح في تسجيل 3 أهداف فقط، كما قدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: