هل اقتربت مغادرة فيرمينو؟ مدرب الأهلي يُجيب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 21:14
الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب نادي الأهلي السعودي، الألماني ماتياس يايسله، أن عدم اعتماده على المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، بصورة أساسية خلال مباراة الحزم، ليس دليلًا على رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان فيرمينو قد غاب عن تشكيلة الأهلي الأساسية خلال مباراة الحزم، أمسية الجمعة 22 ديسمبر/ كانون الأول، والتي انتهت بفوز أهلاوي برباعية نظيفة، ضمن الجولة الـ18 من منافسات دوري روشن السعودي.

وعقب نهاية المباراة، تحدث مدرب الأهلي عن المهاجم البرازيلي الذي اشترك في مباراة الحزم عند الدقيقة 79، وقال يايسله: "عدم اعتمادي على فيرمينو أمام الحزم ليس دليلًا على رحيله، صحيح أنه لا يمر بأفضل حالاته؛ لكنه يتمرن جيدًا ويملك عقلية مميزة".

وحول عدم استقبال الأهلي للأهداف خلال آخر 5 مباريات، أوضح يايسله: "عدم استقبالنا لأهداف يعكس العقلية المتطورة للاعبي خط الدفاع وحارس المرمى، ودليل على أن الخطة التي نضعها تسير جيدًا"، وتابع مدرب "الراقي": "كانت مباراة جيدة، وأنا فخور جدًا بمستوى اللاعبين، وفخور أيضًا بعدم استقبالنا أي هدف".

وبانتصاره الأخير، رفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف الذي تنقصه مباراة، فيما تجمد رصيد الحزم عند 12 نقطة بالمركز الثامن عشر والأخير، علمًا أن المسابقة يحتل صدارتها نادي الهلال بـ50 نقطة.

شارك: