الأهلي السعودي يتعاقد مع رئيس تنفيذي إنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 11:27
نجوم نادي الأهلي السعودي لكرة القدم (twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الجمعة، أن نادي أهلي جدة الذي يضم في صفوفه النجم الجزائري رياض محرز، تعاقد مع الإنجليزي رون جورلي، لتولي منصب الرئيس التنفيذي خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، نقلًا عن مصادر قالت إنها مطلعة، فقد "تعاقد الأهلي السعودي وبشكل رسمي مع التنفيذي الإنجليزي رون جورلي، وسيبدأ مهام عمله في 1 يناير/ كانون الثاني المقبل، خلفًا ليزن الشريف الرئيس السابق، والذي سيتولى منصبًا آخر في النادي".

وأوضحت "الرياضية" نقلًا عن المصادر نفسها، أن "جورلي سيتولى التواقيع الرسمية للنادي، سواءً في الأمور التعاقدية والرعايات وتجديد العقود والتفاوض مع اللاعبين الأجانب والمحليين، في حين سيكون الاختيار والقرار النهائي عند الألماني ماتياس يايسله مدرب أهلي جدة، حسب اتفاق الأطراف على ذلك".

واشتغل رون جورلي رئيسًا تنفيذيًّا في تشيلسي منذ عام 2004، كما عمل سابقًا مع مانشستر يونايتد وأمبرو. وتم تعيينه رئيسًا تنفيذيًّا لتشيلسي في 17 سبتمبر/ أيلول 2009، بعد قرار بيتر كينيون بمغادرة النادي في 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2009. وفي 10 يوليو/ تموز 2017 تم تعيين جورلي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة ريدينغ، لكنه ترك منصبه في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018. 

وسجل النادي الأهلي نتائج متذبذبة منذ بداية دوري روشن السعودي، جعله يتموقع في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، وبفارق 14 نقطة كاملة عن المتصدر  الهلال بعد مرور 17 جولة.

شارك: