خالد بدرة يهاجم نجم فريقه السابق: جاء من أجل المال!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 00:35
لاعب كرة القدم التونسي المعتزل خالد بدرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب النجم التونسي خالد بدرة لاعب أهلي جدة السابق، برحيل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو عن صفوف "الراقي"، بسبب عدم تقديمه المستوى المطلوب حتى الآن، منذ التحاقه بالفريق صيف 2022 قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال بدرة في تصريحات لبرنامج "ملاعب عبر "العربية FM": "فيرمينو الحاضر الغائب في الأهلي، لأنه جاء من أجل الأموال دون إضافة؛ لذا أطالب الإدارة بضرورة الاستغناء عنه، والتعاقد مع آخر قادر على تقديم الإضافة للنادي".

وأضاف مدافع منتخب تونس المعتزل: "فيرمينو لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن خاصةً أن الدوري دخل في مرحلة الدور الثاني، لذلك يجب أن يكون هناك مدرب قوي يقدر على تغيير شكل الفريق الذي يحتاج نجومًا قادرين على التغيير وإظهار الروح داخل الملعب".

وأوضح: "ليس هناك أي تخطيط لاختيار اللاعبين في الأهلي، فاختيارات اللاعبين في النادي متروكة للبركة، خاصةً أنه لم يتم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية".

خالد بدرة يحدّد ما يحتاجه الأهلي السعودي

وتابع لاعب الترجي السابق: "الأهلي يحتاج إلى لاعب رقم 10 ولاعب رقم 9، ويحتاج ظهيرًا أيمن، كما أن الفريق يعاني في خط الدفاع، خاصةً أنه عندما يخسر تكون الخسارة بنتيجة كبيرة".

وأشار خالد بدرة إلى أن هوية الفريق تساعد اللاعبين المحترفين في تقديم الإضافة في دوري روشن السعودي الذي أصبح من أكبر الدوريات في العالم، مثلما يفعل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

واختتم خالد بدرة تصريحاته بأن الأهلي يفتقد للاعبين الذين يعطون الروح القتالية داخل أرضية الملعب، قائلًا: "إذا جاء كريم بنزيما (نجم اتحاد جدة) إلى صفوف الأهلي كان وضع الفريق اختلف تمامًا إلى الأفضل".

وعاد النجم البرازيلي للتسجيل يوم الجمعة الماضي بمناسبة المواجهة التي انتهت بهزيمة فريقه ضد الأخدود (3-2)، في إطار الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

ويُذكر أن الهدف الذي سجله فيرمينو في هذه المباراة جاء بعد غياب دام 189 يومًا عن التسجيل، حيث كانت آخر مرة شهدت توقيعه على الأهداف في المواجهة ضد الحزم بتاريخ 11 أغسطس 2023، وذلك ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية للدوري.

شارك: