ريجيس لوبري يثير مخاوف جماهير تونس بشأن إصابة منتصر الطالبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 22:57
إصابة منتصر الطالبي تثير مخاوف جماهير تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض مدافع المنتخب التونسي، المحترف في صفوف نادي لوريان الفرنسي، منتصر الطالبي لإصابة اضطر على إثرها إلى مغادرة مباراة فريقه ضدّ ستراسبورغ من الشوط الأول والتي أقيمت اليوم الأحد 18 فبراير/شباط، في إطار الجولة الـ22 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1".

إصابة منتصر الطالبي جاءت خلال كرة مشتركة في الدقيقة (43) من عمر اللقاء مع مهاجم نادي ستراسبورغ، الهولندي إيمانويل إيميغا، سقط إثرها على كتفه اليسرى، ليتّم تغييره قبل نهاية الشوط الأوّل للمباراة التي انتهت بفوز فريقه لوريان بنتيجة (3-1).

ولم يصدر النادي الفرنسي أي بيان بشأن إصابة الطالبي، وسط مخاوف جماهيرية في تونس من ابتعاده عن خوض المباريات الرسمية لفترة طويلة خاصةً أن المنتخب التونسي بحاجة إلى خدماته خلال المرحلة المقبلة وبالذات في تصفيات كأس العالم 2026.

مدرب لوريان يتحدث عن إصابة منتصر الطالبي

وقال مدرب نادي لوريان، ريجيس لوبري خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن إصابة منتصر الطالبي على مستوى الكتف تبدو خطيرة ومُقلقة.. اللاعب سيجري الكشف بالأشعة وسننتظر النتائج".

وانتقل مدافع "نسور قرطاج" لنادي لوريان عام 2022، قادمًا من روبين كازان الروسي في صفقة بلغت قيمتها 1.5 مليون يورو.

وحقق منتصر الطالبي إنجازًا فريدًا بمشاركته في جميع مباريات فريقه بالدوري الفرنسي خلال الموسم الكروي الماضي 2022-23، والتي يبلغ عددها 38 مباراة، دون أن يتلقى أي بطاقة صفراء.

ودخل النجم التونسي منتصر الطالبي التاريخ كأول لاعب أفريقي وعربي يخوض 50 مباراة متتالية ضمن الدوري الفرنسي. ويحتل منتصر الطالبي المركز الرابع في قائمة أغلى اللاعبين بمنتخب تونس، وفقا لمؤشر الموقع المختص "ترانسفير ماركت".

وتبلغ القيمة السوقية لمدافع لوريان 8 ملايين يورو، خلف المتصدر  لاعب آينتراخت فرانكفورت إلياس السخيري (13 مليون يورو)، وصاحب المركز الثاني لاعب إشبيلية الإسباني، حنبعل المجبري (12 مليون يورو)، ونجم يونيون برلين الألماني عيسى العيدوني الثالث (10 ملايين يورو).

شارك: